أخبار العراق

السجن 21 عاماً لموظف بالأمن القومي الأمريكي بتهمة التجسس لصالح روسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السجن 21 عاماً لموظف بالأمن القومي الأمريكي بتهمة التجسس لصالح روسيا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلنت وزارة العدل الامريكية، اليوم الثلاثاء (30 نيسان 2024)، الحكم على موظف سابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية (NSA) ) بالسجن لمدة 22 عامًا لمحاولته نقل معلومات سرية إلى روسيا.وبحسب تقارير صحفية، فإن “هذا الشخص أعطى هذه المعلومات السرية لشخص كان يعتقد أنه عميل روسي، لكن تبين لاحقاً أن الشخص الذي تلقى المعلومات كان عميلا سريا لمكتب التحقيقات الفيدرالي”.واعترف جاري سيباستيان دالكي، 32 عاماً، من كولورادو سبرينغز بولاية كولورادو، بالذنب في أكتوبر/تشرين الأول في ست تهم تتعلق بمحاولة نقل معلومات سرية تتعلق بالدفاع الوطني.وقالت وزارة العدل إنه بين أغسطس وسبتمبر 2022، استخدم جار سيباستيان دالكي حساب بريد إلكتروني مشفرًا لإرسال أجزاء من ثلاث وثائق سرية إلى شخص يعتقد أنه عميل روسي.وكان قد أنهى عقد عمله في جهاز الأمن الوطني لمدة تقل عن أربعة أسابيع، نهاية يونيو/حزيران 2022 بسبب “مشاكل عائلية”.

 

السجن 21 عاماً لموظف بالأمن القومي الأمريكي بتهمة التجسس لصالح روسيا

ملاحظة: هذا الخبر السجن 21 عاماً لموظف بالأمن القومي الأمريكي بتهمة التجسس لصالح روسيا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السجن 21 عاماً لموظف بالأمن القومي الأمريكي بتهمة التجسس لصالح روسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السجن 21 عاماً لموظف بالأمن القومي الأمريكي بتهمة التجسس لصالح روسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!