اخبار منوعة

بعد تعرضه لحادث أليم.. زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد تعرضه لحادث أليم.. زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-19 17:23:07 . والان الى التفاصيل.

طمأنت لاعبة الماريمبا نسمة عبد العزيز، جمهور زوجها الفنان جلال الزكي، كاشفة عن آخر تطوراته الصحية، بعد تعرضه لحادث مروري كبير على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، مساء الجمعة الماضي.

تطورات حالة جلال الزكي

وشاركت نسمة عبد العزيز، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، عبر خاصية القصص القصيرة، صورة لزوجها جلال الزكي، وكتبت: “شكرًا لكل من يسأل عن جلال الزكي. الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل”.

الحالة الصحية لجلال الزكي

وكشفت نسمة عبد العزيز عن آخر تطورات الحالة الصحية لجلال الزكي، قائلة: “الحادث كان كبيرا ولكن الحمد لله ربنا أكبر. وحالته جيدة ومستقرة وواعية. بالطبع هناك إصابات لكن الحمد لله من قبل ومن بعد”.

وأكدت أن حالته مستقرة، وأن الجمهور سيطمئن عليه بنفسه، قائلة: “شكراً لكل من يحاول أن يتحدث معنا ليطمئن عليه، وإن شاء الله قريباً يطمئن عليك بنفسه.. والحمد لله”. الى الله.”

تفاصيل الحالة الصحية لجلال الزكي

وكان جلال الزكي يصور بعض المشاهد في أحد الأفلام، فشعر بالإرهاق بسبب بقائه مستيقظا لفترة طويلة دون نوم. وبعد الانتهاء من التصوير، قرر التوجه إلى منزله، لكنه نام أثناء القيادة، فانفكت عجلة القيادة في يده وانحرفت السيارة إلى جانب الطريق، فانقلبت وأصيب.

جلال الزكي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بانقلاب سيارة وإصابة شخص. وعلى الفور، انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، مدعمة بسيارة إسعاف، وتبين العثور على الفنان جلال الزكي مصاباً بجروح خطيرة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: تعرض لحادث أليم..آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

بعد انقلاب سيارته.. تامر حسني يطلب الدعاء للفنان جلال الزكي

تفاصيل حادث الفنان جلال الزكي.. وسبب انقلاب سيارته

 

بعد تعرضه لحادث أليم.. زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

ملاحظة: هذا الخبر
بعد تعرضه لحادث أليم.. زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد تعرضه لحادث أليم.. زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد تعرضه لحادث أليم.. زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!