اخبار شعبنا المسيحي

شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية: التسجيل للتطوع في مؤتمر الشباب العالمي 2023، أربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية: التسجيل للتطوع في مؤتمر الشباب العالمي 2023، أربيل  . والان الى التفاصيل.

 

 

ومهما تَعملوا فأعملوهُ من كُل قلوبكُم كأنهُ لِلربّ لا لِلناسِ، عالِمينَ أن الربّ سَيُكافِئُكُم بميراثِهِ، فأنتُم تَخدمونَ الربّ المسيح. كولوسي ٢٤-٢٣ :٣

ان العطاء الذي يبذله الانسان هو جزء لا يتجزأ من الحياة الانسانية، فهو يعكس الحب والتضامن والمساندة التي توجد داخل كل شخص، وان العطاء هو جوهر العلاقات الإنسانية التي تربط المجتمع ببعضه البعض، وكذلك يساعد ويعزز الثقة والتواصل بين الافراد، ومن خلال العطاء يمكن للانسان ان يحقق السعادة الحقيقية والرضا.

 

لذلك نعلن لكم عن بدء تسجيل التطوع للعمل في مؤتمر الشباب العالمي 2023، الذي سيُقام في أربيل من تاريخ 8 الى 12 آب من عامنا الحالي.

 

الشبيبة بحاجة لمساندتكم للمشاركة والعمل في هذا المؤتمر لكي نتمكن مشاركة وتبادل الخبرات مع المشاركين، ورسم صورة جميلة من الذكريات في حياة جميع المشاركين من ابناء كنيستنا من جميع انحاء العالم.

ان هذا المؤتمر الشبابي الاول سيكون حدثاً تاريخياً مهماً  يُذكر دائماً في حياتنا، وعلينا كلنا ان نضع بصمتنا في هذا العمل.

ندعوكم بمحبة للتسجيل والمشاركة

 

ملاحظة: التطوع متاح للاشخاص بين ١٨ الى ٣٥ سنة

 

شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية: التسجيل للتطوع في مؤتمر الشباب العالمي 2023، أربيل

ملاحظة: هذا الخبر شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية: التسجيل للتطوع في مؤتمر الشباب العالمي 2023، أربيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية: التسجيل للتطوع في مؤتمر الشباب العالمي 2023، أربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية: التسجيل للتطوع في مؤتمر الشباب العالمي 2023، أربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!