أخبار العراق

رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادمن المتوقع ان تشهد جميع مناطق البلاد هبوب رياح شمالية ستؤدي لتلطيف الاجواء ودرجات الحرارة طوال اليومين المقبلين، مشيرا الى ان الحرارة ستكون متذبذبة حتى نهاية الشهر ولن نشهد موجات حارة فعلية.وقال الراصد الجوي علي الجابر الزيادي لـ”بغداد اليوم”، اليوم الخميس (16 ايار 2024)، انه “من المتوقع أن تتأثر البلاد بهبوب رياح شمالية الليلة تحديداً مناطق الفرات الأوسط وشمال المثنى ستلطف الأجواء”. وتابع أن “الرياح ستتحرك نهار الغد في كافة محافظات البلاد وتكون باتجاهات شمالية غربية تنشط نهاراً ببعض الأماكن وتؤدي الى انخفاض معدلات الحرارة بفارق درجتين مئوية”.واكد أن “الاجواء تستمر هكذا خلال يومي الجمعة والسبت ونعيش أجواء شبه اعتيادية ودرجات الحرارة تقترب من (37 مئوية) في العاصمه بغداد”.وتوقع الزيادي ان “تعود درجات الحرارة للارتفاع ابتداء من الاثنين المقبل بسبب تقلب الرياح وسكونها ثم تستمر الأجواء حتى آخر الشهر متذبذبة بين انخفاض وارتفاع”، مشيرا الى انه “حتى الان تعتبر الأجواء ملائمة ولن نشعر بموجات حر فعلية خلال الشهر الجاري”.

 

رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر

ملاحظة: هذا الخبر رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!