مقالات سياسية

محافظ بغداد

الكاتب: الاعلامي كرم القوشي
محافظ بغداد ” الجديد ” علي التميمي … هذه الشخصية التي تعطي الامل والتفائل لأهالي العاصمة بغداد…

 
 
 
كرم الالقوشي
 
حيث خرج منذ تسنمه المنصب الجديد الى الشارع البغدادي لمواجهة خطر الخدمات التي تهدد العاصمة والتي باتت شبة معدومة منذ عام 2003 ولغاية اليوم .. نجده اليوم يقول ” سنبتعد عن التصريحات الإعلامية.. والمواطن أحوج الى الخدمات من اطلاق الوعود”… بغداد تنتظرك يا التميمي فهي بحاجة الى رجالها الغيارى والمخلصين كما ولقب بــ ” خادم بغداد” بحسب اللقب الذي اطلقه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر فهذا شيء كبير وعظيم وهدد في اول مقابلة صحفية له بـ “الضرب بيد من حديد والاقصاء” لجميع المفسدين الذي يسعون الى تعطيل مشاريع الخدمات في العاصمة ..
دعـــوة الى محافظين الجدد والمحافظين الذي سيكونون مجلس محافظة نينوى والانبار بعد ايام ..
نتمنى ان يخطو كل منكم هذه الخطوة وان يخرج الى الشارع ليرى معاناة اهالي محافظته وكيفية معالجتها وايجاد الحلول اللازمة وبالسرعة الممكنة…
دعوة الى محافظ نينوى الجديد ومجلسه ……….. الذي سيشكل خلال الفترة القادمة نتمنى ان ترى نينوى المزيد من الخدمات والمشاريع الخدمية والاقتصادية التي اصبحت حلم كل مواطن موصلي، نتمنى ان تنظروا الى الاقضية والنواحي والقرى في نينوى وايجاد المشاريع للشباب وسبل معالجة نزيف الهجرة، اخطو خطوات على التميمي و انظروا الى صورة اقليم كوردستان عسى ولعل ان نصبح مثلهم بعد ان تتركوا المصالح الشخصية وتتعاونوا من اجل من انتخبكم ولون اصبعه لان المنصب هو للخدمة وليس للأفتخار ..

بقلم كرم الالقوشي 30 حزيران 2013
Www.khoranat-alqosh.com [email protected]  
karam.kamil

 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.