أخبار العراق

البرلمان يفشل بانتخاب رئيسه وينتقل لجولة حسم بين المشهداني والعيساوي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان يفشل بانتخاب رئيسه وينتقل لجولة حسم بين المشهداني والعيساوي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ فشل مجلس النواب العراقي، يوم السبت، في انتخاب رئيس جديد في الجولة الثانية التي شهدت منافسة شديدة بين النائبين سالم العيساوي ومحمود المشهداني، للانتقال إلى جولة ثالثة حاسمة.

وبحسب الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، حصل النائب سالم العيساوي على 158 صوتا، والنائب محمود المشهداني 137، والنائب عامر عبد الجبار 3 أصوات، فيما بلغت الأصوات الباطلة 13 صوتا.

إلى ذلك، أجاز رئيس مجلس النواب بالإنابة محسن المندلاوي، أعضاء المجلس “أخذ قسط من الراحة”، يتم بعدها اتخاذ القرار بالذهاب إلى جولة ثالثة أو تأجيل الجلسة إلى وقت لاحق. يلاحظ.”

تترقب الأوساط السياسية داخل أروقة البرلمان العراقي، بحذر شديد، نتائج جلسة انتخاب رئيس جديد للمجلس، بعد مرور نحو نصف عام على إقالة رئيسه السابق محمد الحلبوسي، وسط منافسة شديدة بين محمود المشهداني وسالم العيساوي.

 

البرلمان يفشل بانتخاب رئيسه وينتقل لجولة حسم بين المشهداني والعيساوي

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان يفشل بانتخاب رئيسه وينتقل لجولة حسم بين المشهداني والعيساوي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البرلمان يفشل بانتخاب رئيسه وينتقل لجولة حسم بين المشهداني والعيساوي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان يفشل بانتخاب رئيسه وينتقل لجولة حسم بين المشهداني والعيساوي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#البرلمان #يفشل #بانتخاب #رئيسه #وينتقل #لجولة #حسم #بين #المشهداني #والعيساوي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!