مجلس الوزراء الفرنسى يقرر حظر جمعية "بركة سيتى"

#مجلس #الوزراء #الفرنسى #يقرر #حظر #جمعية #quotبركة #سيتىquot

 

قرر مجلس الوزراء الفرنسى اليوم الأربعاء، حظر جمعية “بركة سيتي”، جاء ذلك نقلا عن قناة العربية الإخبارية.

 

وقالت “فرانس برس” أن السلطات الفرنسية أوقفت الأربعاء رئيس منظمة “بركة سيتي” “إدريس يمو” قيد التحقيق للاشتباه بقيامه بإزعاج صحفية سابقة فى صحيفة “شارل إيبدو” عبر الإنترنت، بحسب مصادر متطابقة لوكالة الأنباء الفرنسية.

 

وكان “يمو” المعروف أيضا باسم “سى حمدي” قد أوقف الأسبوع الماضى فى إطار تحقيق آخر فى مضايقات عبر الإنترنت بعد شكوى تقدمت بها صحفية أخرى تعمل فى إذاعة “مونت كارلو” وهى زهرة بيتان بحقه.

تجدر الإشارة إلى أن “بركة سيتي” هى واحدة من الجمعيات التى تعتبرها السلطات “قريبة من التيار الإسلامى المتطرف” وتستهدفها منذ اغتيال المدرس صمويل باتى الجمعة الماضى.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.