اخبار عربية وعالمية

حرس الحدود السعودي يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من نبات القات المخدر..تعرف على حجمها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حرس الحدود السعودي يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من نبات القات المخدر..تعرف على حجمها  . والان الى التفاصيل.

أفادت وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الجمعة، أن الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدار بمنطقة جازان تمكنت من إحباط محاولة تهريب (255) كيلوغراماً من نبات القات المخدر، مشيرة إلى أن وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وأضافت الوكالة أنه تمت دعوة الجهات الأمنية إلى إبلاغ المواطنين والمقيمين بكافة المعلومات المتوفرة عن أي أنشطة تتعلق بتهريب المخ*د*رات أو ترويجها، وذلك من خلال الاتصال على الرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والرياض. -الشرقية، و(999) في باقي مناطق المملكة، وعدد التقارير للإدارة العامة لمكافحة المخ*د*رات (995)، عبر البريد الإلكتروني [email protected]، وسيتم التعامل مع كافة البلاغات بسرية تامة.

 

حرس الحدود السعودي يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من نبات القات المخدر..تعرف على حجمها

ملاحظة: هذا الخبر حرس الحدود السعودي يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من نبات القات المخدر..تعرف على حجمها نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!