اخبار الرياضة

مدرب نهضة بركان: جاهزون لمباراة العودة ضد الزمالك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب نهضة بركان: جاهزون لمباراة العودة ضد الزمالك  . والان الى التفاصيل.

أكد معين شعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، جاهزيته لمواجهة الزمالك المصري، قبل أن يواجه الفريقان في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، مساء الأحد، مشيرا إلى أن وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف. في المغرب.

وقال جوميز، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان والجميع يعلم ذلك. ونتطلع لقلب النتيجة لصالح الفريق من أجل تحقيق الفوز. أنا لا أقول أن نهضة بركان فريق سيء، لكني أقول أن الزمالك أكبر من نهضة بركان”. “لا أريد تشويه إجابتي.”

وأضاف: “أحترم نهضة بركان ولاعبيه وجهازه الفني وأريد أن تكون المباراة عادلة وأن يفوز الفريق الأفضل في الملعب”.

  

مدرب نهضة بركان: جاهزون لمباراة العودة ضد الزمالك

ملاحظة: هذا الخبر مدرب نهضة بركان: جاهزون لمباراة العودة ضد الزمالك نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مدرب نهضة بركان: جاهزون لمباراة العودة ضد الزمالك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب نهضة بركان: جاهزون لمباراة العودة ضد الزمالك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!