اخبار عربية وعالمية

نتنياهو: ح*ما*س غير مهتمة بمواصلة المفاوضات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نتنياهو: ح*ما*س غير مهتمة بمواصلة المفاوضات  . والان الى التفاصيل.

واتهم رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو ح*ما*س بعدم الاهتمام بمواصلة المفاوضات للتوصل إلى اتفاق.

واعتبر نتنياهو في بيان صادر عن مكتبه موقف الحركة من المفاوضات دليلا مؤسفا على الأضرار التي سببها قرار مجلس الأمن بشأن وقف إطلاق النار في غ*ز*ة.

وأشار نتنياهو إلى أن ح*ما*س رفضت أي مقترح تسوية أميركي، مؤكدا أنها كررت مطالبها المتطرفة، وهي الوقف الفوري للحرب، والانسحاب الكامل للجيش الإ*سر*ائي*لي من قطاع غ*ز*ة، والبقاء في السلطة بهدف تكرار ما قاله. وتكرر وصفها بـ”مجزرة 7 أكتوبر” مراراً وتكراراً.

وجاء بيان مكتب نتنياهو ليربط بين “تعنت ح*ما*س” و”ترحيب الحركة بقرار مجلس الأمن”، مؤكدا أن إس*رائي*ل ستواصل مواجهة التهديدات الأمنية التي تشكلها ح*ما*س بكل قوة وتصميم.

من جانبه أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية ماجد الأنصاري عن ترحيب قطر بقرار مجلس الأمن الذي دعا إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غ*ز*ة خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح الأنصاري أن المحادثات لا تزال مستمرة بين الطرفين على مستوى الفرق الفنية، لافتا إلى أنه لا يوجد جدول زمني محدد للمفاوضات، لكن الجهود مستمرة مع شركاء قطر في جهود الوساطة.

وأشار إلى أن هناك صعوبات على الأرض تتعلق بالمفاوضات، لكن الاجتماعات مستمرة في العاصمة القطرية الدوحة.

وأعرب المتحدث القطري عن أمله في أن ينعكس قرار مجلس الأمن بشكل إيجابي على مفاوضات وقف إطلاق النار، مؤكدا أنه لا يوجد بديل لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، خاصة في غ*ز*ة وكذلك في جميع المناطق التي يوجد فيها. تعمل الوكالة .

 

نتنياهو: ح*ما*س غير مهتمة بمواصلة المفاوضات

ملاحظة: هذا الخبر نتنياهو: ح*ما*س غير مهتمة بمواصلة المفاوضات نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!