أخبار العراق

العطواني: مجلس الوزراء سيصوت اليوم على جداول موازنة 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العطواني: مجلس الوزراء سيصوت اليوم على جداول موازنة 2024 والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-30 11:50:00 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

قال رئيس اللجنة المالية النيابية عطوان العطواني، اليوم الثلاثاء 30 نيسان 2024، أنه من المقرر أن يصوت مجلس الوزراء في جلسة اليوم على جداول موازنة 2024.

وقال العطواني في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه من المقرر أن يصوت مجلس الوزراء، في جلسة اليوم، على جداول الموازنة للعام 2024، ونتطلع إلى حل هذا الملف في أسرع وقت ممكن و وإرسال الجداول الزمنية إلى مجلس النواب للتصويت عليها للبدء بعملية الإعمار والبناء والتطوير في إطار البرنامج الحكومي”. .

وجدد التأكيد على الالتزام بتنفيذ أحكام وفقرات قانون الموازنة العامة الاتحادية للأعوام (2023 – 2025)، وإدراج مخصصاتها المالية ضمن جداول هذا العام، لا سيما ما يتعلق بالتعيينات والعقود التي لم تنفذ خلال عام 203، وغيرها من الحقوق التي تمس حياة المواطنين.

وأكد العطواني دعم المحافظات وتمكينها من تنفيذ خططها الخدمية وبرامجها التنموية واستكمال متطلبات إدراج المشاريع الاستراتيجية بما يحقق نقلة نوعية في مستوى تقديم الخدمات للمواطنين.

 

العطواني: مجلس الوزراء سيصوت اليوم على جداول موازنة 2024

ملاحظة: هذا الخبر العطواني: مجلس الوزراء سيصوت اليوم على جداول موازنة 2024 نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العطواني: مجلس الوزراء سيصوت اليوم على جداول موازنة 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العطواني: مجلس الوزراء سيصوت اليوم على جداول موازنة 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!