أخبار العراق

الديمقراطي الكوردستاني: موقفنا من مقاطعة انتخابات اقليم كوردستان  ثابت وشروطنا واضحة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الديمقراطي الكوردستاني: موقفنا من مقاطعة انتخابات اقليم كوردستان  ثابت وشروطنا واضحة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ نفى الحزب الديمقراطي الكوردستاني، يوم الاثنين، التقارير التي تحدثت عن طلبه تأجيل الانتخابات إلى وقت آخر للمشاركة فيها بنفس الظروف والإجراءات والقوانين الحالية.

وقال الحزب في بيان ورد لوكالة شفق نيوز: إن “هذه الأخبار عارية عن الصحة والحزب الديمقراطي مصر على موقفه ولا يقبل أي تدخل غير قانوني في الانتخابات ويرى ضرورة معالجة كافة المشاكل الفنية والدستورية والقانونية”. الانتهاكات في سير الانتخابات”.

وشدد في بيانه على أن “جميع المواطنين في إقليم كردستان مهما كانت مكوناتهم لهم حق التصويت، ولا يجوز التلاعب بنتائج الانتخابات”.

وأضاف: “تم مناقشة مسألة تأجيل الانتخابات مع الحزب الديمقراطي كخيار للمشاركة، ونؤكد أن الحزب الديمقراطي يدعم دائما إجراء انتخابات دستورية وشفافة ونزيهة، وحتى لو تم تأجيل موعدها فإن هذه الانتخابات دستورية ونزيهة”. ويجب إجراء تعديلات فنية لضمان إجراء انتخابات نزيهة وشفافة”.

 

الديمقراطي الكوردستاني: موقفنا من مقاطعة انتخابات اقليم كوردستان  ثابت وشروطنا واضحة

ملاحظة: هذا الخبر الديمقراطي الكوردستاني: موقفنا من مقاطعة انتخابات اقليم كوردستان  ثابت وشروطنا واضحة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الديمقراطي الكوردستاني: موقفنا من مقاطعة انتخابات اقليم كوردستان  ثابت وشروطنا واضحة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الديمقراطي الكوردستاني: موقفنا من مقاطعة انتخابات اقليم كوردستان  ثابت وشروطنا واضحة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الديمقراطي #الكوردستاني #موقفنا #من #مقاطعة #انتخابات #اقليم #كوردستان #ثابت #وشروطنا #واضحة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!