أخبار العراق

من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادقالت مديرية المرور العامة في العراق، اليوم الجمعة (19 نيسان 2024)، انها سجلت “تراجعا كبيرا” في الزخم المروري في العاصمة بغداد خلال الايام القليلة الماضية، وذلك في ادعاء يخالف ما تسجله مشاهدات المواطنين، بعد دخول قرار تغيير اوقات الدوام حيز التنفيذ.وقال مدير اعلام المديرية المقدم محمد الحسون لـ”بغداد اليوم”، إن “الزخم المروري في بغداد شهد تراجعا كبيرا خلال الايام القليلة الماضية بعد تطبيق قرار تغيير أوقات الدوام الرسمي لعدد منّ مؤسسات الدولة “.وبين الحسون أن “الزخم المروري سوف ينخفض بشكل اكبر بعد افتتاح مشاريع فك الاختناقات المرورية خلال المرحلة المقبلة، فهناك اهتمام كبير لخفض الزخم المروري في العاصمة بغداد وهذا الانخفاض الحالي لمسه المواطنون”.ويتفق ادعاء مديرية المرور مع فئة قليلة من المواطنين، وهم موظفو الوزارات والمؤسسات الذين تم تحديد دوامهم عند الساعة السابعة والثامنة صباحًا، حيث يخرج هؤلاء بين الساعة السادسة والسابعة صباحًا وتكون الطرق غالبًا غير مزدحمة بالفعل، في الوقت الذي كانت هذه الساعات، ساعات ذروة لكن الازدحام انخفض فيها بشكل كبير.بالمقابل، زحفت ساعات الذروة لتكون بين الساعة الثامنة والـ 12 ظهرًا بل وامتدت الازدحامات لتخنق العاصمة بغداد طوال اليوم حتى الساعة السادسة عصرا وهو موعد خروج طلبة الجامعات، بعد ان كان الازدحام يتركز خلال ساعات بدء الدوام وانتهائه فقط، اصبح الازدحام طوال ساعات اليوم، حيث ان المراجعين من المواطنين والمتبضعين وغيرهم كانوا يخرجون بعد الساعة التاسعة صباحا عندما يكون الموظفون قد دخلوا دوائرهم بالكامل، لكن الان اصبح المتبضعون وغيرهم يخرجون في الساعة التاسعة ليتزاحمون مع موظفي بعض الوزارات وطلبة الجامعات الذين يبدأ دوامهم بين الساعتين التاسعة والعاشرة.

 

من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة

ملاحظة: هذا الخبر من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!