اخبار الرياضة

“سبورت”: أتلتيكو يتطلع الى ضم ليفاندوفسكي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “سبورت”: أتلتيكو يتطلع الى ضم ليفاندوفسكي  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبيرة، تفيد بأن أتلتيكو مدريد يخطط لضم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن أتلتيكو مدريد يسعى للاستفادة من الأزمة المالية التي يمر بها برشلونة، وهو ما قد يفتح الباب أمام فرصة شراء المدة المتبقية من عقد ليفاندوفسكي، والتي تنتهي بنهاية العام الجاري. الموسم المقبل مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد قد يوافق على دفع مبلغ مالي كبير لضم المهاجم البولندي، كما أن برشلونة قد يوافق على البيع إذا تلقى عرضا جيدا في سوق الانتقالات.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة في صيف 2022 قادما من بايرن ميونخ. وشارك مع الفريق الكتالوني في 85 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 17 آخرين.

«سبورت»: أتلتيكو يبحث عن ضم ليفاندوفسكي

  

“سبورت”: أتلتيكو يتطلع الى ضم ليفاندوفسكي

ملاحظة: هذا الخبر “سبورت”: أتلتيكو يتطلع الى ضم ليفاندوفسكي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “سبورت”: أتلتيكو يتطلع الى ضم ليفاندوفسكي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “سبورت”: أتلتيكو يتطلع الى ضم ليفاندوفسكي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!