ماليزيا تسجل 147 إصابة جديدة بكورونا وثلاث وفيات

#ماليزيا #تسجل #إصابة #جديدة #بكورونا #وثلاث #وفيات

 

سجلت ماليزيا 147 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد اليوم الأربعاء ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالبلاد إلى 10505.

وسجلت وزارة الصحة أيضا ثلاث حالات وفاة ليرتفع إجمالي الوفيات بسبب الجائحة إلى 133 حالة.

وكانت قد كشفت وزارة الخارجية الماليزية، اليوم الاثنين، أنه تم إعادة 26 ألفا و572 شخصا من المواطنين الماليزيين العالقين بالخارج إلى أرض الوطن إلى الآن منذ تفشى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عالميا فى أوائل العام الجارى.

وقال نائب وزير الخارجية الماليزي قمر الدين جعفر، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء (برناما) الماليزية، إن عملية إعادة المواطنين الماليزيين بالخارج قد شملت 528 رحلة من 94 دولة، موضحًا أنه لم يتبق إلا 56 شخصا وهم في انتظار إعادة فتح المطارات وتيسير الرحلات التجارية الاعتيادية.

 
 

 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.