اخبار منوعة

الفنانة نسرين طافش تقدم 4 ملايين جنيه للتصالح بقضية شيك بدون رصيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الفنانة نسرين طافش تقدم 4 ملايين جنيه للتصالح بقضية شيك بدون رصيد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 17:15:15 . والان الى التفاصيل.

حضرت الفنانة نسرين طافش، إلى مقر محكمة جنح مستأنف أكتوبر، وبحوزتها حقيبة بها 4 ملايين جنيه، أثناء نظر استئنافها على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، لدفع قيمة الشيك المسحوب منها وتسوية الدعوى.

نسرين طافش مسجونة

وسبق أن قضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد الحكم الابتدائي.

وكلفت النيابة العامة نسرين طافش بمكتب منطقة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023، بتحرير شيك بسوء نية لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 ملايين جنيه.

نسرين طافش

وتشير الدعوى بحسب ما ثبت في يقين المحكمة إلى أنه ثبت من الأوراق ومحاضر جمع الاستدلالات تأييد الجنحة من تقرير المجني عليه بأن المتهم أصدر شيكاً مصرفياً بتاريخ 30/1/2023 لصالح المجني عليه بالمبلغ المشار إليه، وتبين عدم وجود رصيد مقابل متاح وقابل للسحب، مع علم المتهم بذلك.

وقدم دفاع المجني عليه، تأييداً لدعواه، نسخة ممسوحة ضوئياً من الشيكات المصرفية بنفس التاريخ، متضمنة أمراً من المتهم إلى البنك بدفع المبلغ للمجني عليه، مع توقيع المتهم، بالإضافة إلى صورة ممسوحة ضوئياً. نسخة من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وقضت المحكمة غيابيا، في جلسة 26 يونيو 2023، بحبس المتهم ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه مع وقف تنفيذ الحكم مؤقتا.

إقرأ أيضاً: اليوم.. الفنانة نسرين طافش تستأنف حكم حبسها 3 سنوات

“فخور بنفسي.” نسرين طافش عن أعمالها السابقة

“يهدف إلى توعية الأطفال.” نسرين طافش ترد على انتقادات تيك توك لايف | صورة

 

الفنانة نسرين طافش تقدم 4 ملايين جنيه للتصالح بقضية شيك بدون رصيد

ملاحظة: هذا الخبر
الفنانة نسرين طافش تقدم 4 ملايين جنيه للتصالح بقضية شيك بدون رصيد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الفنانة نسرين طافش تقدم 4 ملايين جنيه للتصالح بقضية شيك بدون رصيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الفنانة نسرين طافش تقدم 4 ملايين جنيه للتصالح بقضية شيك بدون رصيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!