أخبار العراق

أبو عبيدة: وفاة اسيرة إ*سرائ*يل*ية بقصف للإحتلال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أبو عبيدة: وفاة اسيرة إ*سرائ*يل*ية بقصف للإحتلال  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأعلن المتحدث الرسمي باسم كت*ائ*ب القسام، الجناح العسكري لحركة ح*ما*س (أبي عبيدة)، اليوم الثلاثاء، (7 ايار 2024)، عن وفاة الأسيرة الإ*سر*ائي*لية (جودي فانشتاين) متأثرة بجراح خطيرة أصيبت بها مع أسير آخر بعد قصف قبل شهر.وقال أبو عبيدة، في تصريح صحفي، ان “وفاة الأسيرة متأثرة بجراح خطيرة أصيبت بها مع أسير آخر بعد قصف المكان الذي كانا يحتجزان فيه قبل شهر”.وأضاف ان “الأسيرة لقيت مصرعها لعدم تلقيها الرعاية الطبية المكثفة بسبب تدمير العدو للمستشفيات في قطاع غ*ز*ة”.وخاطب ابو عبيدة إس*رائي*ل بالقول: “تدمير جيشكم للمستشفيات وإخراجها عن الخدمة هو ما تسبب في معاناة ومق*ت*ل أسراكم وهذا ما يعانيه شعبنا”.وفي اليوم الـ214 من عدوانه على غ*ز*ة، يواصل جيش الاحتلال غاراته على مناطق في القطاع المحاصر، وأعلن أن قواته سيطرت “بالكامل” على معبر رفح، في حين قالت كت*ائ*ب القسام، الجناح العسكري لحركة (ح*ما*س)، إنها قصفت قوات الاحتلال المتوغلة شرقي المعبر بقذائف هاون من العيار الثقيل.من جهته، حذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش من أن أي هجوم عسكري على رفح جنوبي القطاع ستكون له تداعيات كارثية وسيكون خطأ استراتيجيا، داعيا كل من له تأثير على إس*رائي*ل للعمل على ثنيها عنه، وفق تعبيره.كما جددت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) تحذيراتها من أن الهجوم على رفح سيفضي إلى آثار مدمرة، وأن كارثة الجوع ستزداد سوءا إذا توقف دخول الإمدادات، خاصة في شمال القطاع.وتأتي هذه التطورات في ظل ترقب لاستئناف مفاوضات القاهرة، بعد إعلان حركة ح*ما*س أمس موافقتها على مقترح الوسيطين القطري والمصري لوقف إطلاق النار، فيما أكدت تل أبيب أن المقترح “يتضمن ثغرات كبيرة”.

 

أبو عبيدة: وفاة اسيرة إ*سرائ*يل*ية بقصف للإحتلال

ملاحظة: هذا الخبر أبو عبيدة: وفاة اسيرة إ*سرائ*يل*ية بقصف للإحتلال نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أبو عبيدة: وفاة اسيرة إ*سرائ*يل*ية بقصف للإحتلال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أبو عبيدة: وفاة اسيرة إ*سرائ*يل*ية بقصف للإحتلال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!