أخبار التكنولوجيا

كيف أقوم بإنشاء بريد إلكتروني؟ (4 خطوات من البداية إلى النهاية)

هل تساءلت يومًا عن كيفية إنشاء بريد إلكتروني لنفسك؟ يتم إرسال الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني يوميًا إلى الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، ولم يتم التعرف على العديد من الخدمات على الويب من قبل المستخدمين حتى الآن. من خلال قراءة هذا الدليل ، ستتمكن من إكمال العملية البسيطة لإنشاء بريد إلكتروني شخصي في أقصر وقت ممكن.

الخطوة الأولى: إنشاء بريد إلكتروني

1. قم بزيارة موقع ويب يقدم خدمات البريد الإلكتروني. عادةً ما تكون أبرز مواقع الويب هي Yahoo! و Google (Gmail) و hotmail.com ، وكلها مجانية الاستخدام. قدمنا ​​هنا أيضًا أفضل مواقع إنشاء البريد الإلكتروني (انقر)

2- ابحث عن تسجيل . سترى عادةً صورة ارتباط صغيرة أو نص ارتباط في هذا القسم يخبرك بالتسجيل هنا. على الرغم من أن هذا قد يأخذك إلى صفحة أخرى.

اكتب حساب البريد الإلكتروني الخاص بك هنا. تعتمد نهاية بريدك الإلكتروني على محرك البحث الذي تستخدمه. ثم انقر فوق الارتباط ليأخذك إلى الصفحة التالية لإعدادات حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.

3- اتبع التعليمات الموجودة على الصفحة واستكمل التفاصيل المطلوبة. في بعض الحالات ، قد لا تشعر بالراحة عند وضع المعلومات الشخصية ، ولكن لا تقلق. لا تتطلب معظم حسابات البريد الإلكتروني معلوماتك الشخصية ، مثل رقم هاتفك وعنوان منزلك ، ويمكنك تخطي ملء هذه الحقول تمامًا.

4- اقرأ القواعد المتعلقة بالبريد الإلكتروني ثم انقر على خيار الموافقة لإظهار موافقتك على القواعد. عند الانتهاء ، انقر فوق إرسال وانقر فوق الزر الموجود أسفل الصفحة.

5. حسنًا ، تم الآن إنشاء بريدك الإلكتروني. استمر في العمل حتى تتمكن من رؤية جمهورك ومراسلة أصدقائك وكتابة رسائل البريد الإلكتروني والقيام بالعديد من الأشياء الأخرى.

الخطوة الثانية: اجمع العناوين

1. أبلغ الأصدقاء والعائلة بأنك أنشأت بريدًا إلكترونيًا جديدًا وأعطهم عنوانك. احصل أيضًا على معلومات عنوان بريدهم الإلكتروني وأضفها إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. لاحظ أن العديد من حسابات البريد الإلكتروني هذه الأيام تحفظ جمهورك تلقائيًا.

يحدث هذا التخزين عند إرسال بريد إلكتروني أو تلقي رسائل بريد إلكتروني من الأشخاص.
لحفظ جهات الاتصال الخاصة بك ، يجب أن تجد خيار جهات الاتصال ، ثم أدخل الاسم الأول أو الاسم الأخير للشخص الذي تريد إرسال بريد إلكتروني إليه. يمكنك حتى كتابة الأحرف الأولى من بريده الإلكتروني.

سيتم حفظ عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص ومعلومات الاتصال تلقائيًا في بريدك الإلكتروني ، وستظهر لك بالكامل حتى لا تضطر إلى حفظ أي شيء في جهات الاتصال الخاصة بك.

2. إذا قمت بتغيير حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ، فقم بنقل جهات الاتصال الخاصة بك. اضغط على خيار جهات الاتصال مرة أخرى ثم ابحث عن زر الاستيراد. ثم أكمل الخطوات. هذه طريقة بسيطة لسحب ملف CSV وإفلاته في نافذة المتصفح.

الخطوة 3: إرسال بريد إلكتروني

1. بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ، ابحث عن زر إنشاء. العثور على هذا الخيار ليس بالأمر الصعب على الإطلاق. في بعض الأحيان يكون لونه مختلفًا في الصفحات المختلفة.

2. اكتب عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد إرسال بريد إلكتروني إليه. إذا كنت لا تتذكر عنوان البريد الإلكتروني ولكنك قمت بالفعل بإرسال بريد إلكتروني إليه ، فمن المحتمل أن يكون عنوان البريد الإلكتروني محفوظًا بالفعل. لذلك ليس عليك إدخال عنوانه بالكامل.

إذا كنت تريد إرسال نسخة من رسالة بالبريد الإلكتروني إلى شخص ما ، فانقر فوق CC ، والتي تعني نسخة كربونية ، ولكن إذا كنت تريد إرسال نفس الرسالة المنسوخة بالبريد الإلكتروني دون عرض اسم المستلم أعلاه ، فانقر فوق BCC انقر فوق اختصار الكربون هذا يشير إلى مخفي ينسخ.

3- قم بملء حقل الموضوع. في هذا القسم ، يجب أن تشرح موضوع بريدك الإلكتروني.

4- اكتب الرسالة أو نص رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك. في الواقع ، في هذا الجزء ، تكون علاقتك مع الشخص الآخر محددة وتظهر ما تريد قوله أو شرحه له.

5. بعد التحقق من جميع الأخطاء والأخطاء ، انقر فوق إرسال. تأكد من إدخال عنوان البريد الإلكتروني لجهة الاتصال بشكل صحيح وأن رسالتك لا تحتوي على أي أخطاء إملائية أو أخطاء في التنسيق. ثم أرسل بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!