اخبار الرياضة

كروس يتجنب الحديث عن ارتباط مبابي بريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كروس يتجنب الحديث عن ارتباط مبابي بريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

رد اللاعب الألماني توني كروس، على سؤال حول انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد الموسم المقبل، بطريقة غامضة، حيث رفض الخوض في الأمر وتجنب الإدلاء بأي تعليق، مشيرا إلى أنه ليس من صلاحياته الحديث عن هذا الموضوع أو قم بالتأكيد.

بعد تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يظل مستقبل مبابي محط اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام، لكن توني كروس يفضل التركيز على المباريات المقبلة بدلا من الشائعات والتكهنات بشأن انتقالات اللاعبين. الذي يرتبط به ناديه الإسباني.

  

كروس يتجنب الحديث عن ارتباط مبابي بريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر كروس يتجنب الحديث عن ارتباط مبابي بريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كروس يتجنب الحديث عن ارتباط مبابي بريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كروس يتجنب الحديث عن ارتباط مبابي بريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!