أخبار العراق

الداخلية بشأن عملية البتاوين: الاولى من نوعها وستستمر عدة أيام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية بشأن عملية البتاوين: الاولى من نوعها وستستمر عدة أيام والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 11:21:33 . والان الى التفاصيل.


25 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكدت وزارة الداخلية، الخميس، أن العملية الأمنية في البتاوين ستستمر عدة أيام، فيما أشار إلى أنها الأولى من نوعها.
وقال المتحدث باسم الداخلية، العميد مقداد ميري، خلال مؤتمر صحفي تابعته المسلة، إن “عملية البتاوين الأمنية شهدت القبض على شبكات دعارة ومخ*د*رات وج#ريم*ة منظمة وعصابات الاتجار بالبشر ومعامل غش صناعي ومكاتب نقل بضائع غير مجازة وشبكات كثيرة”.
وأضاف ميري، أن “العملية ستستمر لعدة أيام، وهي الأولى من نوعها منذ سنوات”، لافتاً الى أنه “ستكون هناك عمليات في مناطق أخرى وبأهداف ناجحة”.
وأشار إلى أن “أبرز الجنسيات التي كانت متواجدة في منطقة البتاوين، أجانب وجنسيات عربية ومن بنغلاديش”، مشدداً على أن “أي مكان يشتبه به بأن يكون محل وقوع ج#ريم*ة ستصل إليه وزارة الداخلية”.
وشدد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، صباح اليوم الخميس، على ضرورة تنفيذ الخطة الأمنية في منطقة البتاوين بالعاصمة بغداد بشكل دقيق، مؤكداً على أهمية نجاح هذه العملية التي تهدف إلى إلقاء القبض على المطلوبين والمخالفين.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الداخلية بشأن عملية البتاوين: الاولى من نوعها وستستمر عدة أيام

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية بشأن عملية البتاوين: الاولى من نوعها وستستمر عدة أيام نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الداخلية بشأن عملية البتاوين: الاولى من نوعها وستستمر عدة أيام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية بشأن عملية البتاوين: الاولى من نوعها وستستمر عدة أيام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!