أخبار العراق

إنقاذ 152 شخصًا من الفيضانات شرقي أستراليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إنقاذ 152 شخصًا من الفيضانات شرقي أستراليا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةقالت السلطات الأسترالية، اليوم السبت (6 نيسان 2024)، إنه تم إنقاذ 152 شخصًا من مياه الفيضانات في ولاية نيو ساوث ويلز بشرق البلاد بعد أن طالبت السكان في وقت سابق باللجوء إلى مناطق مرتفعة بسبب غزارة الأمطار.وأضافت، أنه “تم تنفيذ 72 عملية إنقاذ في سيدني عاصمة نيو ساوث ويلز. وسيدني هي أكبر مدن أستراليا وشهدت فيضانات خطيرة في العديد من ضواحيها المنخفضة”.وقالت خدمة الطوارئ بولاية نيو ساوث ويلز إنه تم إصدار حوالي 15 أمر إخلاء طارئ على مستوى الولاية وإنها تلقت 4128 اتصالا طلبا للمساعدة خلال 24 ساعة حتى الساعة 0500 بالتوقيت المحلي.وقال كريس مينز رئيس وزراء ولاية نيو ساوث ويلز في مؤتمر صحفي بثه التلفزيون “مستويات الفيضانات في بعض الأنهار، خاصة في غرب سيدني، مستمرة في الارتفاع”.وهطلت أمطار غزيرة على جنوب شرق أستراليا يوم الجمعة، أغلبها على سيدني مما أدى إلى إصدار تحذيرات للمواطنين بتجنب السفر غير الضروري والتزام منازلهم.وأظهرت بيانات من هيئة الأرصاد الجوية في البلاد أن كمية الأمطار التي هطلت على سيدني على مدار 24 ساعة بلغت حتى صباح الجمعة 111 مليمترا. 

 

إنقاذ 152 شخصًا من الفيضانات شرقي أستراليا

ملاحظة: هذا الخبر إنقاذ 152 شخصًا من الفيضانات شرقي أستراليا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إنقاذ 152 شخصًا من الفيضانات شرقي أستراليا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إنقاذ 152 شخصًا من الفيضانات شرقي أستراليا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!