بايرن ميونخ يهدد صفقة برشلونة المحتملة

يحاول نادي بايرن ميونخ الألماني إنهاء صفقة الظهير الأيمن الهولندي الشاب سيرجينو ديست، ووفقًا لوسائل الإعلام الهولندية قام النادي البافاري بالفعل بالمحاولة الأولى لضم اللاعب الشاب، في الوقت الذى يرغب فيه برشلونة التعاقد مع اللاعب ليحل محل البرتغالي نيلسون سيميدو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الاسبانية، أن برشلونة يسعى للاستفادة ماديا من سيميدو من أجل جمع الأموال اللازمة لضم اللاعب الهولندي الشاب، فى الوقت الذى وضعت فيه إدارة البارسا أكثر من لاعب بديل على طاولتها حال فشل التعاقد مع نجم أياكس.

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يعتمد على بيع سيميدو أولًا قبل شراء اللاعب الهولندي، وفي حال نجاح بايرن ميونخ في إنهاء الصفقة قبل البارسا، فسيتعين على إدارة “كامب نو” تغيير خارطة الطريق الخاصة بهم.

ولا يزال بايرن ميونيخ يعمل على بناء فريق شبه متكامل، وبعد الحصول على نقود بعد بيع تياجو ألكانتارا الأخير إلى ليفربول، قد يكون هناك دافع قوي وراء ضم ظهير أياكس.

برشلونة يعاني من أزمة مالية طاحنة، رغم حاجته للصفقات إلا أن هناك مشاكل كبيرة في ميزانية النادي الكتالوني، حيث لم ينجح النادي في التعاقد مع أهدافه الكبرى هذا الصيف على غرار الثنائي الهولندي ممفيس ديباي وجورجينيو فينالدوم، كذلك المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!