اخبار عربية وعالمية

نتنياهو: بدء إخلاء سكان رفح.. والعملية العسكرية تقترب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نتنياهو: بدء إخلاء سكان رفح.. والعملية العسكرية تقترب  . والان الى التفاصيل.

أكد رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، بدء عمليات إجلاء للسكان من منطقة رفح جنوب قطاع غ*ز*ة، المكتظة بأكثر من مليون نازح من مختلف أنحاء القطاع.

وأشار نتنياهو إلى أن العملية العسكرية في رفح ستبدأ قريبا، وأن جميع وزراء حكومته يؤيدون هذا الإجراء.

وشدد نتنياهو، بحسب ممثلي العائلات الحاضرة، على أن أهداف الحرب لن تتغير، وأن إس*رائي*ل لن تتخلى عن رفح، مشددا على ضرورة استمرار العمليات العسكرية في المنطقة.

ووصف نتنياهو فرصة التوصل إلى اتفاق لتبادل الأسرى بأنها “منخفضة للغاية”، متهما ح*ما*س بمواصلة التشدد في مواقفها، ورفضها بشكل قاطع إمكانية إنهاء الحرب.

وأضاف نتنياهو: “هناك مساعي للتوصل إلى اتفاق. لقد عملنا حتى الآن على إطلاق سراح نصف المختطفين، وليس الأمر أننا لا نهتم، ولكن من الواضح أننا أمام مشكلة كبيرة جداً، ولا يمكن تصور فكرة وقف الحرب دون حل هؤلاء أربعة ألوية.”

 

نتنياهو: بدء إخلاء سكان رفح.. والعملية العسكرية تقترب

ملاحظة: هذا الخبر نتنياهو: بدء إخلاء سكان رفح.. والعملية العسكرية تقترب نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!