اخبار الرياضة

الدوري الاوروبي:ليفركوزن يعود من الاولمبيكو بفوز مستحق امام روما وتعادل مارسيليا واتالانتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاوروبي:ليفركوزن يعود من الاولمبيكو بفوز مستحق امام روما وتعادل مارسيليا واتالانتا  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات الدوري الأوروبي، حقق باير ليفركوزن الألماني فوزاً “مهماً” خارج قاعدته على روما الإيطالي بنتيجة 2-0، ليصبح الأقرب لحسم تأهله إلى الدوري الأوروبي. النهائي، حيث ستقام مباراة العودة في معقله بالباي أرينا.
بدأ الشوط الأول بشكل متكافئ بين لاعبي الفريقين، حيث احتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب، وغيابت خطورة لاعبي الفريقين، حيث سيطر أداء حذر على مجريات المباراة، وتقدم روميلو وسجل لوكاكو رأسية خطيرة لكنها مرت قريبة من القائم، وبدوره أهدر جيريمي فريمبونج فرصة ذهبية بعد تمريرة رائعة من فلوريان فيرتز. وفي الدقيقة 28 تمكن فيرتس من منح ليفركوزن التقدم بعد هفوة كبيرة من دفاع روما فشل بعدها لاعبو الجيالوروسي في القيام بأي رد فعل هجومي ملموس، لينتهي هذا الشوط بتقدم ليفركوزن 1-0.
بدأ الشوط الثاني بقوة من جانب لاعبي روما، حيث ضغطوا بقوة في محاولة لخطف هدف التعادل. ومنح لاعبو ليفركوزن راحة كبيرة للاعبي روما بالتقدم، وأضاع أبناء المدرب اللمسة الأخيرة، لكن روبرت أندريتش نجح في خطف الهدف الثاني لليفركوزن في الدقيقة 73. وفي آخر 15 دقيقة، مارس لاعبو روما ضغطًا كبيرًا عليهم، لكن محاولاتهم كانت محدودة ودون أي فاعلية هجومية كبيرة، لتنتهي المباراة بفوز ليفركوزن بنتيجة 2-0.

وفي مباراة أخرى، حسم التعادل 1-1 في المباراة التي جمعت أولمبيك مرسيليا الفرنسي ومنافسه أتالانتا الإيطالي على ملعب ملعب فيلدروم. وتمكن أتالانتا من خطف التقدم في الدقيقة 11 عن طريق جيانلوكا سكاماكا، ثم عادل الفريق الفرنسي النتيجة في الدقيقة 20 عن طريق تشانسيل مبيمبا، وستكون الهزيمة. مباراة الإياب في بيرغامو حساسة لحسم التأهل.

الدوري الأوروبي: ليفركوزن يعود من أوليمبيكو بفوز مستحق على روما وتعادل مع مرسيليا وأتالانتا

  

الدوري الاوروبي:ليفركوزن يعود من الاولمبيكو بفوز مستحق امام روما وتعادل مارسيليا واتالانتا

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاوروبي:ليفركوزن يعود من الاولمبيكو بفوز مستحق امام روما وتعادل مارسيليا واتالانتا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاوروبي:ليفركوزن يعود من الاولمبيكو بفوز مستحق امام روما وتعادل مارسيليا واتالانتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاوروبي:ليفركوزن يعود من الاولمبيكو بفوز مستحق امام روما وتعادل مارسيليا واتالانتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!