اخبار الرياضة

رودري: سنقف في وجه التحديات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رودري: سنقف في وجه التحديات  . والان الى التفاصيل.

أعرب رودري لاعب مانشستر سيتي عن تقديره لصعوبة المنافسة في سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. وأكد رودري في تصريحاته أن فريقه يواجه تحديا كبيرا في المنافسة على اللقب، لكنه أكد أيضا أن مانشستر سيتي سيبذل قصارى جهده للتواجد في الصدارة وتحقيق لقب البطولة. وجاءت هذه التصريحات بعد انتهاء مباراة فريقه أمام أرسنال بالتعادل السلبي في الجولة الثلاثين للبطولة. الدوري الإنجليزي،

وعن المنافسة، قال رودري: «شهد هذا الموسم منافسة شرسة في الدوري الإنجليزي، ويبدو أن الأمور ستبقى مثيرة حتى النهاية. علينا أن نكون مستعدين للتحديات التي تواجهنا، وندرك أنه يجب علينا القتال من أجل كل نقطة».

وأضاف: “يجب أن يأتوا إلى ملعبنا لسرقة النقاط منا، لكننا جاهزون لهذا التحدي. لن يكون هناك شيء سهل، لكننا سنعمل بكل قوتنا للحفاظ على اللقب وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في كل مباراة”. المباراة التي تأتي إلينا.”

  

رودري: سنقف في وجه التحديات

ملاحظة: هذا الخبر رودري: سنقف في وجه التحديات نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رودري: سنقف في وجه التحديات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رودري: سنقف في وجه التحديات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!