الحوار الهاديء

لماذا تصر السحلية  علي زيارة  تايوان ؟

لماذا تصر السحلية  علي زيارة  تايوان ؟

تايوان جزء من ارض الصين الكبرى . وقع خلاف وانتهى الامر الى ان تصبح دولة شبه مستقلة عن الصين والوضع ماشي على هذا النحو لأكثر من نصف قرن دون حرب او بلاوي ،  فلماذا هذا التهييج والتعكير والزعطرة الامريكية لهذه القضية ( إحنا ناقصين مشاكل يا السحلية ) ! لايمر يوم ومنذ اشهر إلا وأعلن مسؤول امريكي بأن غزو الصين لتايوان بات وشيكاً ! منذ عقود يكررون هذه المقولة الشيطانية ولكن هذه الايام والعالم وروسيا داخلة في صراع مع النازية شددت الشيطانة على المقولة وحاولت جر الصين لمثل هكذا عمل وعندما فشلوا ( الصينيون هادئين وليسوا زعرانين كما الشياطين ) ارسلو لها السحلية بالرغم من إن شيطان السحلية نفسه لم يعترف بتايوان كدولة مستقلة فلماذا هذاالتهييج وهذا التحرش وماذا ستفعل او بالاصل ماذا تريد السحلية من تايوان ( روحو خلصوا ممثلكم في كييف بعدين تعالوا للصين ) !

غريب امر الشيطان الكبير . قلت قبل سنوات بأن دجاجة لا تفقس بيضتها في العالم إلا وكان الشيطان هو السبب ! اليوم إكتملت المقولة في رأسي . هل يريدون إستغلال وضع روسيا لتهديد الصين ! هل يرغبون في إعادة هيبتهم وسيطرتهم على العالم من خلال جزيرة صينية ! هل يودون تعويض إنتكاستهم في اوربا والناتو بتحقيق نصر حتى إن كان معنوي ! هل سيُعوضون خسارتهم للكييف في تايبيه! هل سيُحولون إستعمارهم من الشرق الى آسيا ! هل يعجلون في تعويض الدول التي قالت لا لشيطنتهم في اوكرانيا كالدول العربية والافريقية بِدول آسيوية ! لا اعلم نهائياً ! كيف سأعلم ماذا يجري في رأس السحلية الحربانة ! إذا كانت ستقول لهم بأننا سندعمكم في اي نزاع مستقبلي فهذا واضح ويكررونه يومياً ونصف الخزينة التايوانية تتنقل مباشرة لمعامل الاسلحة الامريكية فلماذا الزيارة إذاً وهُم يعلمون كيف ستتضايق الصين من تلك الزيارة ( حرباية وتدخل فراشك إشلون ماراح اتفز ) ! لا اعلم ! ولكن اعلم بأنها زيارة شيطانية عدائية حقارتها لا تختلف عن حقارة وجه السحلية . إذا ماتمت الزيارة فعلاً ( كل دقيقة يُصرحون بأنها ستزورها وبعد ساعه ينفون الخبر ) فهذا يعني هناك قاعدة امريكية على الحدود الصينية وهناك حرب مدمرة قادمة إذا كانت اليوم او بعد ربع قرن ! ولكنها قادمة وعلى العالم أن يتهيأ لها منذ الآن ويعبأ الخزانات بالغاز والذرى والحنطة ( شنو كل يوم راح اتصير مجاعة عالمية ) ! ولكن وإن وقعت فأتمنى أن لا تقع والحرباية على وجه الحياة ( على الاقل ماتفرح بزيارتها الشيطانية هذه ) .

كان يمكن للشيطانة أن تترك الصين وتايوان على ماهما عليه ويمكن كان يستمر هذا الوضع لعقود اخرى وخلال هذه العقود كان يمكن ان تأتي عشرات الحلول للقضية دون وجوب حصول المواجهه المباشرة ( يعني راح تقتل مليار ونصف مليار صيني ) !

من جهه يعلن الخرف ( يعني اكو غير بايدن خرف ) بأنه مستعد للتفاوض مع الروس على معاهدة جديدة للحد من الاسلحة البالستية وفي  اليدالاخرى يمد المهرج بكل انواع الاسلحة المتطورة وفي نفس الوقت يهاجم التنين ويرسل الحرباية للدغهم ! تعال فسّر هذه النظرية ! هناك مؤامرة كُبرى على الصين في القادم من الزمن ولا احد يعلم كيف ستكون البداية والنهاية ! لاء ، البداية عرفناها إن زارتها الحرباية ولكن النهاية لا يعلمها غير الذي خلق الحربايات ( يعني هو السبب في كل شيء  ) ! والله فكرة .

طبعاً نحن لسنا سياسيين مخضرمين ولا محللين إستراتيجيين ولا عسكرين متقاعدين ولكننا نعلم بأن إرسال الحرباية لا يعني غير بناء قاعدة مسمومة وملغومة في تلك المنطقة ، وقد يكون إنفجارها غداً او بعد عقد ! المهم زيارة الحرباية يعني زرع لغم فتاك في تلك الجزيرة ! إذاً يجب على الصين من الآن وصاعداً أن تترك نصف ميزانية إقتصادها لصناعة الاسلحة المجنحة ! والله فكرة ! او أن تُسامح الشيطانة بالديون التي تراكمت عليها ( اكثر من اربعمائة ترليون دولار ) كي ترفع الاخيرة اللغم الذي ستزرعه الشيطانة في المياه الصينية ! هَم فكرة ! في كل الاحوال هناك ضربة أمريكية من وراء هذه الزيارة أن يكون تعطيل الاقتصاد الصيني ، او إلغاء الديون  الصينية المتراكمة عليها ، او تعطيل النمو الصيني وتحويله الى نمو عسكري ! لا اعلم ! في كل الاحوال هناك غايات شيطانية لتلك الزيارة ! ذكرنا عدد من الاحتمالات في هذه الحلقة وقد يكون احدهم هو الأصح !

ولكنني اعتقد إعادة جزء من الهيبة الامريكية وقيادتها للعالم الى الواجهه هو الهدف الابرز في حركة السحليه هذه . راح ننتظر السحلية واخبارها !

نيسان سمو 02/08/2022

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.