للحصول على شعر جميل وكثيف تجنبي هذه الأخطاء!

(اخبار عراقية – السومرية ) – للحصول على شعر جميل وكثيف تجنبي هذه الأخطاء!

تريدين كما الكثيرات الحصول دائماً على شعر جميل وكثيف. لكن ما لا تعرفينه هو أنه يمكن بعض الأخطاء أن تمنعك من تحقيق هذا الهدف، ومنها غسل الشعر بشكل متكرر، مما قد يسبّب تلفه وهشاشته. أو تركه من دون غسل لمدة 5 إلى 7 أيام، مما يؤدي إلى تراكم الزهم على فروة الرأس ويمنع نمو الشعر.

ولهذا ننصحك بأن تغسلي شعرك بانتظام مرة كل يومين إلى 3 أيام. وتذكّري أن الاستخدام المفرط للشامبو يمكن أن يسبّب تساقط الشعر.ومن الأخطاء التي ترتكبينها من دون انتباه أيضاً، ترك الشعر ينمو ليصل إلى أسفل الظهر. فقد يكون هذا جيداً على المستوى الجمالي، لكنه ليس كذلك على مستوى صحة الشعر. فهذا قد يُحدث ضغطاً على البصيلات فيُضعفها. ولذلك لا يبدو الشعر الطويل كثيفاً غالباً.

 
إذاً، من المهم لهذه الغاية اعتماد الشعر متوسط الطول. ومن أجل الحفاظ على جماله، من المهم أيضاً اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.

 

قراءة الموضوع للحصول على شعر جميل وكثيف تجنبي هذه الأخطاء! كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.