أخبار التكنولوجيا

طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها عندما لا يتم شحن علبة AirPod

طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها عندما لا يتم شحن علبة AirPod

إذا كنت تريد AirPods جيدة ، فهذا يعني أن علبة الشحن يجب أن تكون قادرة على توفير حوالي 30 ساعة من وقت الاستماع ، وفي بعض الأحيان ، على الرغم من ذلك ، حتى علبة AirPods الخاصة بك يمكن أن تعاني من خلل ولا يتم شحنها بشكل صحيح ، وهذا يسبب لك مشكلة ، وإليك أكثر الطرق شيوعًا لحل المشكلة عندما لا يتم شحن علبة شحن AirPods ، وفقًا لـ Business Insider.

تعرف على كيفية قراءة إشارات الشحن هل يتم شحن علبة AirPods عند توصيلها أو وضعها على لوحة الشحن الخاصة بها؟ تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة العلامات. أولاً ، ابحث عن مصباح حالة الشحن ، وعندما تقوم بتوصيل العلبة لأول مرة ، يجب أن ترى ضوء الشحن مضاءً (ولكن سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد حوالي 10 ثوانٍ). مؤشر آخر مفيد على أن العلبة قيد الشحن: ضع AirPods في علبتها وأغلق الغطاء. قم بتوصيل العلبة بكابل الشحن الخاص بها (تحتاج إلى كابل شحن ، وليس لوحة شحن لاسلكية لهذا الاختبار).

افتح الغطاء وأبقِ الجراب قريبًا من iPhone الخاص بك. يجب أن تظهر شاشة حالة AirPods ، مشيرة إلى أن كلا من AirPods والعلبة قيد الشحن ، وبما أن العلبة متصلة وشحن ، يجب أن ترى صاعقة صغيرة بجوار رمز البطارية لسماعات الأذن والعلبة ، وما إذا كان لا تحتوي العلبة على صاعقة البرق ، فأنت تعلم أن لديك نوعًا من مشكلة الشحن.

جرب لوحة شحن مختلفة أو استخدم كابل. إذا كانت لديك علبة شحن لاسلكية وتحاول شحنها لاسلكيًا ، فحاول التبديل إلى لوحة لاسلكية مختلفة للتأكد من أن هذه ليست هي المشكلة. وهناك أفضل من ذلك: قم بالتبديل إلى استخدام كابل الشحن ، إذا كان الكبل يعمل ، فأنت تعلم أن المشكلة تكمن إما في نظام الشحن اللاسلكي للحالة أو في لوحة الشحن التي تحاول استخدامها.

اتصل بخدمة عملاء Apple إذا لم تتمكن أي من خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه من استعادة قدرة شحن حالتك ، فاتصل بخدمة عملاء Apple ، فقد تكون لديك مشكلة في الجهاز وقد تحتاج حالتك إلى استبدالها.

قراءة الموضوع طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها عندما لا يتم شحن علبة AirPod

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!