اخبار شعبنا المسيحي

شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية تستضيف وفداً من اعضاء منظمة اسيرو – فرع لندن‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية تستضيف وفداً من اعضاء منظمة اسيرو – فرع لندن‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية/

 

استضافت شبيبة الأبرشية البطريركية وفد من اعضاء منظمة اسيرو – فرع لندن، وخلال اللقاء تمت مناقشة اهداف المنظمة لمنح المزيد من الدعم والاهتمام للشبيبة لكونها عامود اساس في الكنيسة والمجتمع، وقدمت رئيسة الشبيبة الانسة زيوا ايشا نبذة مختصرة عن هيكلية الشبيبة وعن آلية عمل اللجان المختلفة في التخطيط وتنفيذ النشاطات والفعاليات، وتبادل الطرفان الافكار والاقتراحات لتعزيز العمل المشترك بين المنظمة والشبيبة. واختتم اللقاء بصورة جماعية للحاضرين.

 نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لمنظمة اسيرو – فرع لندن بقيادة السيد بول درمو والسيد جليل على الجهود الاستثنائية المميزة والمثمرة وعلى دعمهم المتواصل للشبيبة .

 

شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية تستضيف وفداً من اعضاء منظمة اسيرو – فرع لندن‏

ملاحظة: هذا الخبر شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية تستضيف وفداً من اعضاء منظمة اسيرو – فرع لندن‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية تستضيف وفداً من اعضاء منظمة اسيرو – فرع لندن‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية تستضيف وفداً من اعضاء منظمة اسيرو – فرع لندن‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!