لجنة الشبيبة التابعة للرابطة الكلدانية تقيم اجتماعها السنوي العام

اقامت لجنة الشبيبة التابعة لفرع الرابطة الكلدانية في نيو ساوث ويلز/ سيدني اجتماعها السنوي العام يوم الإثنين ٢٠١٩/٥/٢٨ في قاعة كنيسة إنتقال مريم العذراء في فيرفيلد بحضور عدد من الضيوف بالإضافة إلى عدد كبير من الشباب ومن كلا الجنسين حيث تم فيه اعادة تشكيل لجنة الشبيبة واختيار مسؤول جديد بعد انتهاء مدة عمل اللجنة السابقة والتي تراسها السيد نوزاد تومينا لعامين بذل فيها جهود استثنائية مع شبيبة الرابطة في تنظيم العديد من الانشطة.
في البداية رحب السيد سمير يوسف رئيس فرع الرابطة الكلدانية في نيو ساوث ويلز ونائب رئيس الرابطة في العالم بالحضور وتمنى الموفقية للشبيبة في عملهم القادم وشكرهم على كل ماقدموه في السابق.
ثم كانت الكلمة للسيد فرانك كاربوني محافظ مدينة فيرفيلد والذي اكد دعمه الكبير والمتواصل للرابطة الكلدانية بضمنها لجنة الشبيبة داعيا الشباب الى الافتخار بتاريخهم وحضارتهم والحفاظ على هويتهم الكلدانية والتعريف بها ، وفي نفس الوقت الاندماج في المجتمع الأسترالي لانهم المستقبل الواعد.
بعد ذلك تحدث مفتش الشرطة النقيب Ritchie Sim عن سعادته لوجوده بين هذا العدد من الشبيبة مؤكدا ان جهاز الشرطة دائما في خدمة المجتمع وانه على استعداد تام لاستقبال الشبيبة في اي وقت والاصغاء اليهم والعمل على كل ماهو مفيد للمجتمع الاسترالي.كما حضر بصحبته كل من ضابطي الشرطة John Weiling و Matt Green وهما برتبة Senior Constable. 
كما اكد السيد روئيل شماس على اهمية التعليم بالنسبة للشباب لانه سلاحهم في المستقبل وان فرص الحياة كثيرة وكبيرة امامهم في بلد متقدم مثل استراليا.
كما قام السيد نوزاد تومينا بتقديم التقرير السنوي عن النشاطات التي نظمتها اللجنة والجهود الكبيرة التي تم بذلها لانجاح هذه النشاطات . 
كما رحب السيد ولسن حاجو ( المنسق العام للجان الرابطة سابقا ) بالجميع وشكرهم على حضورهم وعملهم ومساندتهم للرابطة.
ثم قام السيد ليث الجنو سكرتير فرع الرابطة بفتح باب الترشيح لكل من يجد في نفسه الكفاءة في ادارة اللجنة الجديدة حيث كان هناك ثلاث مرشحون وهم كل من ( ولسن حاجو ، جيمي ميخا ئيل و يوسف ابراهيم) . وبعد الانتخاب وفرز الاصوات فاز السيد ولسن حاجو برئاسة اللجنة، كما تم تعيين السيد جيمي ميخائيل مسؤولا للشبيبة في مكتب ماونت درويت والسيد رافي رفوكا مسؤولا للشبيبة في مكتب ماونت درويت والسيد يوسف هرمز سكرتيرا للجنة ، بالإضافة الى انضمام كل من الشباب رامي ستو ، يوسف ابراهيم و الفير شماشا الى الهيئة الادارية للجنة ، وجميعهم سوف يقومون بمعاونة السيد ولسن حاجو في ادارة اللجنة.
وفي نهاية اللقاء تشارك الجميع بتناول بعض الأطعمة والمشروبات الساخنة والغازية كما تم التقاط العديد من الصور التذكارية.

اللجنة الاعلامية 
سدني – استراليا

شاهد أيضاً

الثاني من الصيف

الثاني من الصيف زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن