أخبار العراق

عقدة سنجار.. تقاسم المناصب بين 3 جهات بينها الاطار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عقدة سنجار.. تقاسم المناصب بين 3 جهات بينها الاطار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-أربيلكشف مصدر مطلع، اليوم الخميس (16 ايار 2024)، عن اتفاق لتقاسم المناصب في سنجار وسنوني والقحطانية.وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم” إن “التقارب بين الاتحاد الوطني والإطار والفصائل الإيزيدية أقضى باتفاق لتقاسم المناصب في مناطق سنجار وسنوني والقحطانية وتلعفر”.وأضاف أن “منصب قائممقام سنجار سيكون من نصيب المكون الإيزيدي، ومنصب مدير ناحية الشمال من نصيب الاتحاد الوطني، ومنصب مدير ناحية القحطانية من نصيب الإطار، ومنصب قائممقام تلعفر للمكون التركماني وتحديدا لدولة القانون”.وتشهد مناطق سنجار تداخلات سياسية وامنية، مع وجود حهات مسلحة مختلفة وعوائق سياسية تمنع عودة النازحين المتبقين من المكون الايزيدي.

 

عقدة سنجار.. تقاسم المناصب بين 3 جهات بينها الاطار

ملاحظة: هذا الخبر عقدة سنجار.. تقاسم المناصب بين 3 جهات بينها الاطار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عقدة سنجار.. تقاسم المناصب بين 3 جهات بينها الاطار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عقدة سنجار.. تقاسم المناصب بين 3 جهات بينها الاطار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!