أخبار العراق

حرائق تطال مركبة ومولد كهرباء واعتقال متعاطٍ بحوزته ألعاب جنسية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حرائق تطال مركبة ومولد كهرباء واعتقال متعاطٍ بحوزته ألعاب جنسية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني، يوم السبت، باحتراق سيارة مدنية ومولد كهرباء خاص، في وقت القت قوة امنية القبض على متع-اط*ي مخ*د*رات وبحوزته العاب جنسية في حادثتين منفصلتين بالعاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن عجلة احترقت أثناء قيام سائقها بإصلاح شعاع صالح في منطقة الصليخ، مشيراً إلى أن فريق الدفاع المدني تدخل لإخمادها دون وقوع إصابات تذكر.

وفي حادثة أخرى، قال المصدر إن الحريق دمر مولد كهرباء خاصا تابعا لمسجد صاحب البراق في منطقة الغزالية، نتيجة تماس كهربائي، موضحا أنه تم إخماد الحريق دون وقوع إصابات تذكر.

ضمن منطقة العلوي وسط بغداد، أوقفت قوة أمنية سيارة نقل (ميني باص/كيا) تقل عدة أشخاص، وبحوزة أحدهم أنبوب مخ*د*رات ملوث وأدواته وحقيبة صغيرة تحتوي على مادة مخدرة. كمية من المخدر (الكريستال) و5 ألعاب جنسية”.

وبحسب المصدر، فقد تم نقله إلى أحد المراكز الأمنية لإجراء التحقيقات اللازمة.

 

حرائق تطال مركبة ومولد كهرباء واعتقال متعاطٍ بحوزته ألعاب جنسية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر حرائق تطال مركبة ومولد كهرباء واعتقال متعاطٍ بحوزته ألعاب جنسية في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حرائق تطال مركبة ومولد كهرباء واعتقال متعاطٍ بحوزته ألعاب جنسية في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حرائق تطال مركبة ومولد كهرباء واعتقال متعاطٍ بحوزته ألعاب جنسية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#حرائق #تطال #مركبة #ومولد #كهرباء #واعتقال #متعاط #بحوزته #ألعاب #جنسية #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!