اخبار الرياضة

صفقة مغربية تنعش خزينة برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صفقة مغربية تنعش خزينة برشلونة  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن اتحاد جدة يقترب من إبرام صفقة مغربية، من شأنها أن تنعش خزينة برشلونة، التي تعاني ماليا خلال الفترة الأخيرة.

ذكرت صحيفة “سبورت” السبت، أن ناديين في السعودية، أحدهما اتحاد جدة، يبحثان عن المغربي عبد الصمد زلزولي، لاعب ريال بيتيس الحالي وجناح برشلونة السابق.

وانتقل الززولي من برشلونة إلى ريال بيتيس الصيف الماضي مقابل 7 ملايين يورو، على أن يحصل برشلونة على 50% من عائدات بيعه المستقبلي بحسب بنود العقد.

وأضافت “سبورت” أن بيتيس منفتح على بيع الززولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشله في حجز مقعد أساسي في تشكيلة الفريق.

وبحسب الصحيفة، فإن اتحاد جدة ونادي سعودي آخر، على استعداد لدفع مبلغ كبير للحصول على خدمات النجم المغربي الدولي، وهو ما يصب في صالح برشلونة.

وأشارت إلى أن رامون بلانيس المدير الرياضي لاتحاد جدة لكرة القدم هو من أبرم صفقة انتقاله من برشلونة إلى ريال بيتيس عندما كان مديرا رياضيا في النادي الإسباني الصيف الماضي، وهو ما سهل إمكانية انضمامه للفريق. .

وأوضحت أن الززولي يحظى أيضًا باهتمام من ميلان، لكن العرض السعودي أقوى، وهو في مصلحة جميع الأطراف في حال موافقة اللاعب.

 

صفقة مغربية تنعش خزينة برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر صفقة مغربية تنعش خزينة برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صفقة مغربية تنعش خزينة برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صفقة مغربية تنعش خزينة برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!