اخبار عربية وعالمية

جيش الاحتلال: يتم تنسيق بناء رصيف عائم مؤقت بغ*ز*ة مع تفتيش إس*رائي*لي كامل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جيش الاحتلال: يتم تنسيق بناء رصيف عائم مؤقت بغ*ز*ة مع تفتيش إس*رائي*لي كامل  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

قالت القناة 12 العبرية نقلا عن متحدث باسم جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، اليوم السبت، إنه يجري التنسيق لبناء رصيف عائم مؤقت في قطاع غ*ز*ة، بما في ذلك التفتيش الإ*سر*ائي*لي الكامل.

والثلاثاء الماضي، نقلت شبكة “إن بي سي” عن مسؤولين أميركيين قولهم إن الرئيس جو بايدن يكثف ضغوطه على إس*رائي*ل لجلب المزيد من المساعدات وتقليل حدة الهجوم.

وأكد المسؤولون أن مجلس الأمن القومي يطلب من وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاغون، تقديم خيارات لتوصيل المزيد من المساعدات لغ*ز*ة، مشيرين إلى أن الإدارة الأمريكية تدرس خيارات إدخال المساعدات إلى غ*ز*ة، بما في ذلك بناء رصيف عائم أو ميناء. جسر بحري مؤقت.

وأوضح مسؤول حكومي إس*رائي*لي كبير للشبكة الأمريكية، أن إدارة بايدن لا تتعامل بلطف مع حكومة الاحتلال.

وأشار مسؤولون أميركيون إلى أن إدارة بايدن تريد الحفاظ على قناة اتصال مع الوزير في مجلس الحرب الإ*سر*ائي*لي، بيني غانتس، لإبقاء الخيارات مفتوحة للمستقبل.

 

جيش الاحتلال: يتم تنسيق بناء رصيف عائم مؤقت بغ*ز*ة مع تفتيش إس*رائي*لي كامل

ملاحظة: هذا الخبر جيش الاحتلال: يتم تنسيق بناء رصيف عائم مؤقت بغ*ز*ة مع تفتيش إس*رائي*لي كامل نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جيش الاحتلال: يتم تنسيق بناء رصيف عائم مؤقت بغ*ز*ة مع تفتيش إس*رائي*لي كامل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جيش الاحتلال: يتم تنسيق بناء رصيف عائم مؤقت بغ*ز*ة مع تفتيش إس*رائي*لي كامل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!