أخبار التكنولوجيا

كيفية تشغيل خدمة الاهلى نت

خدمة الأهلي نت هي تجربة مصرفية تمكن العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان. لتشغيل خدمة الأهلي نت، يجب على العملاء التسجيل أولاً في الخدمة إما من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال زيارة أحد فروع البنك الأهلي. بمجرد التسجيل، يمكن للعملاء استخدام الخدمة لتحويل الأموال، وفتح الحسابات الفرعية، وشراء وبيع شهادات الاستثمار، وربط الودائع، وعرض كشوف الحساب وبطاقات الائتمان، ودفع المبالغ المستحقة لبطاقات الائتمان، وكسر الودائع، واسترداد شهادات الاستثمار وجميع أنواع الحسابات، واستخدام خدمات إدارة بطاقات الرواتب، والتبرع لأي من الكيانات المسجلة لدى البنك الوطني. لفتح  واستخدام الخدمة، يجب اتباع الخطوات التالية:

كيفية تشغيل خدمة الاهلى نت

للعملاء داخل مصر: 1 اذهب لأقرب فرع للبنك الأهلي. 2 قم بتحديث معلومات حسابك مع مندوب خدمة عملاء البنك الأهلي وقم بتسجيل رقم هاتف للتواصل. 3 ابدأ بتعبئة طلب الاشتراك في الأهلي نت. 4 سيتم تسليم العميل خطابًا يحتوي على رمز مستخدم مكون من ثمانية أرقام. 5 يتصل المتعامل بالخدمة الصوتية للبنك على الرقم 19623 ويدخل الرقم التعريفي. 6 يجب إعداد كلمة مرور جديدة وفريدة للعميل. 7 يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى خدمة الأهلي نت وتسجيل الدخول باستخدام الرمز وكلمة المرور.

للعملاء خارج مصر: 1 يتم تنزيل نموذج طلب الاشتراك في الأهلي نت من خلال رابط البنك التالي: www.nbe.com.eg. 2 اكتب بيانات العميل في النموذج بدقة. 3 اختر الخدمة التي تريدها من الاستفسارات أو المعاملات المصرفية. 4 يجب إرفاق نسخة من بطاقة الهوية الوطنية وجواز سفر ساري المفعول بالبريد إلى أحد فروع البنك. 5 يرسل الفرع رمز المستخدم عبر البريد الإلكتروني الخاص بالعميل. 6 يمكنك تسجيل الدخول إلى الأهلي نت باستخدام الرمز وكلمة المرور اللذين قمت بتسجيلهما.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.