أخبار التكنولوجيا

كيفية تجديد باقة اورنج

اورنج هي شركة مشهورة لتوفير خدمات الإنترنت الآمنة والآمنة. يوفر اورنج باقات مختلفة للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على خدمات إنترنت أكثر سرعة وأمانًا. من الضروري تجديد الباقة الخاصة بك من وقت لآخر للحصول على أفضل خدمة وأقل تكاليف. يمكنك تجديد الباقة الخاصة بك من خلال عدة طرق مختلفة.

كيفية تجديد باقة اورنج ؟

الخطوة 1: اطلب # 0 # 100 # على هاتفك لتجديد باقة Orange الشهرية وترحيل باقي الوحدات.

الخطوة 2: إذا كنت لا تعرف رمز التجديد، يمكنك الاتصال بـ 400 على هاتفك واتباع التعليمات للوصول إلى خيار تجديد الحزمة.

الخطوة 3: إذا كان لديك تطبيق My Orange على هاتفك، يمكنك بسهولة تجديد باقتك عن طريق فتح التطبيق واختيار تجديد الباقة الشهرية. يمكنك من خلال التطبيق أيضًا مراقبة استهلاكك للوحدات ومعرفة المتبقي ومراجعة جميع الباقات والأنظمة.

الخطوة 4: لتجديد باقة الإنترنت، اطلب # 222 * 9 # على هاتفك. يمكنك أيضًا استخدام الرمز # 222 # لمعرفة الميجابايت المتبقية.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.