أخبار التكنولوجيا

كيفية القيام بذلك .. كيفية تقليل استخدام باقة الإنترنت أثناء المكالمات الصوتية على WhatsApp

كيفية القيام بذلك .. كيفية تقليل استخدام باقة الإنترنت أثناء المكالمات الصوتية على WhatsApp

WhatsApp هو أحد أكثر منصات المراسلة شيوعًا حول العالم ، وعلى الرغم من أن التطبيق يُستخدم بشكل أساسي للمراسلة ، فقد استخدمه ملايين الأشخاص أيضًا للمكالمات الصوتية والمرئية. يعد النظام الأساسي المملوك لـ Facebook خيارًا مفضلًا للعديد من المستخدمين لأنه من السهل جدًا الرد أو إجراء مكالمات جماعية على التطبيق ، ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن ميزة الاتصال تستخدم جزءًا أكبر من بيانات هاتفك المحمول مقارنة بالرسائل. وفقًا لتقرير قديم صادر عن Android Authority ، تستهلك مكالمات WhatsApp الصوتية حوالي 720 كيلوبايت في الدقيقة ، وعلى الرغم من أنها قد لا تبدو كبيرة ، إلا أن استهلاك البيانات يمكن أن يرتفع أثناء المكالمات الطويلة ويمكن أن يكون له تأثير إذا كنت منخفضًا عن حد البيانات. اليومي. لمساعدتك في مثل هذه الحالات ، يقدم WhatsApp ميزة يمكن أن تساعدك في تقليل استخدام بيانات الجوال ، ولمعرفة كيفية استخدام هذه الميزة ، يمكنك اتباع هذه الخطوات.

كيفية تقليل بيانات الجوال التي تستخدمها مكالمات WhatsApp على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. 2. اضغط على أيقونة “ثلاث نقاط” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

3. من القائمة ، اضغط على الإعدادات.

4. انقر على خيار “التخزين والبيانات”.

5. قم بتشغيل مفتاح التبديل الموجود بجوار استخدام بيانات أقل للمكالمات. كيفية تقليل بيانات الهاتف المحمول التي تستخدمها مكالمات WhatsApp على جهاز Apple iPhone الخاص بك 1. افتح تطبيق WhatsApp على جهاز Apple iPhone الخاص بك. 2. انقر على خيار الإعدادات في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. 3. من القائمة ، انقر فوق التخزين والبيانات. 4. ضمن قسم الشبكة ، قم بتشغيل مفتاح التبديل بجوار استخدام بيانات أقل للمكالمات. على الرغم من أن مكالمات الفيديو تستخدم بيانات الجوال ثم المكالمات الصوتية ، إلا أن WhatsApp ليس لديها حاليًا أي ميزة لتقليل استخدام بيانات الجوال أثناء مكالمات الفيديو ، وقد تضيف الشركة هذه الميزة في المستقبل حيث ستستخدم المكالمات بيانات الجوال أثناء استخدام اتصال 5G.

قراءة الموضوع كيفية القيام بذلك .. كيفية تقليل استخدام باقة الإنترنت أثناء المكالمات الصوتية على WhatsApp

كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!