أخبار التكنولوجيا

كيفية التحدث مع خدمة عملاء we

we هي شركة اتصالات مملوكة لشركة المصرية للاتصالات. تقدم خدمات الإنترنت والجوال لعملائها في مصر. تقدم weلعملائها مجموعة واسعة من الخدمات، من الهواتف الأرضية والمحمولة إلى الإنترنت المنزلي والمزيد.

طريقة التحدث مع خدمة عملاء we

رقم خدمة عملاء WE هو 111 من أي خط أرضي أو هاتف محمول. يمكن استخدام هذا الرقم للتواصل مع الدعم الفني لشركة WE للإبلاغ عن أعطال الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، رقم الهاتف المحمول 800 لعملاء WE Indigo للتواصل مع الشركة من أي خط WE-Mobile. لمعرفة رصيد WE، يمكن للعملاء الاتصال بـ 19777، وبالنسبة إلى We code يمكن للعملاء الاتصال بالرقم 01555000111 من أي خط إلى شبكة أخرى. أخيرًا، بالنسبة إلى خدمة العملاء  يمكن للعملاء الاتصال بـ 565، وبالنسبة لشكاوى شركة WE، يمكن للعملاء الاتصال بـ 155 من أي خط أرضي أو هاتف محمول.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.