أخبار التكنولوجيا

كيفية إرسال اللوكيشن

اللوكيشن هو ميزة يمكنك من خلالها مشاركة موقعك الجغرافي مع أشخاص آخرين. إنه محمي بالتشفير من طرف إلى طرف، مما يعني أن موقعك المباشر مرئي فقط للأشخاص الذين تشاركه معهم.

إرسال اللوكيشن عبر WhatsApp

يمكنك بسهولة إرسال موقعك إلى الأصدقاء والأشخاص الآخرين عبر WhatsApp. للقيام بذلك، افتح دردشة WhatsApp للشخص الذي تريد إرسال موقعك إليه، ومن الأسفل اختر “إرسال”. ستظهر قائمة أخرى، اختر “الموقع” أو “الموقع”. سيرسل هذا رابطًا إلى الشخص الذي يمكن فتحه في خرائط Google لعرض موقعك بالضبط.

كيفية مشاركة موقعك علي اندرويد باستخدام خرائط جوجل

تعد مشاركة موقعك على Android باستخدام خرائط Google أمرًا سهلاً. للبدء، افتح تطبيق خرائط Google على جهاز Android الخاص بك وقم بتسجيل الدخول. ثم حدد خيار “مشاركة الموقع” من القائمة. انقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا. من هنا، يمكنك اختيار مشاركة موقعك مع جهة اتصال Google، أو إنشاء ارتباط يمكنك إرساله إلى شخص ليس لديه حساب Google. عند مشاركة رابط، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد مشاركة الرابط باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية أو رسالة نصية قصيرة. بمجرد اختيار كيفية مشاركة موقعك، ما عليك سوى اتباع التعليمات لإكمال العملية.

كيف ارسل اللوكيشن على الماسنجر

لمشاركة اللوكيشن على Facebook Messenger، افتح الدردشة التي تريد مشاركة موقعك فيها. ثم، اضغط على النقاط الأربع في الجزء السفلي من الدردشة. في القائمة التي تظهر، انقر على خيار “الموقع”. سيُطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى موقعك. انقر فوق “السماح بالوصول إلى الموقع” للمتابعة. سيظهر موقعك الجغرافي بعد ذلك على الخريطة. لمشاركة موقعك، انقر فوق “بدء مشاركة الموقع المباشر”. ستتم مشاركة موقعك المباشر لمدة 60 دقيقة بشكل افتراضي. لإنهاء المشاركة قبل نفاد هذا الوقت، انقر فوق الزر “إيقاف مشاركة الموقع المباشر”.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.