أخبار التكنولوجيا

كيفية مشاركة موقعك في الوقت الفعلي على خرائط جوجل

خرائط جوجل

إليك الدليل التفصيلي خطوة بخطوة لمشاركة موقعك مع أصدقائك وعائلتك باستخدام تطبيق خرائط جوجل .

 

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها مشاركة موقعك مع الآخرين من تطبيقات مختلفة بما في ذلك واتساب و مسنجر و سناب شات وما إلى ذلك ، ولكن ليس كل تطبيق تابع لجهة خارجية آمنًا لبياناتك. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لمشاركة موقعك الدقيق في الوقت الفعلي باستخدام تطبيق خرائط جوجل .

كيفية مشاركة موقعك في الوقت الفعلي مع الآخرين على خرائط جوجل

  • افتح تطبيق خرائط جوجل على هاتفك الذكي وانقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا
  • الآن حدد “مشاركة الموقع”
  • انقر الآن على الفترة الزمنية المطلوبة (ما بين 15 دقيقة إلى 12 ساعة) التي تريد مشاركة موقعك فيها ، من خلال النقر على خياري “+” و “-” أمامه
  • يمكنك أيضًا تحديد خيار “حتى تقوم بإيقاف تشغيل هذا” لمشاركة الموقع
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، حدد جهة الاتصال / جهات الاتصال التي تريد مشاركة الموقع معها. في حالة عدم العثور على جهة الاتصال المعنية ، استمر في التمرير لليمين ثم انقر على خيار “المزيد”
  • يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار مشاركة هذا الموقع عبر تطبيقات مختلفة بما في ذلك تليجرام و مسنجر و جيميل و انستقرام و فيسبوك والمزيد
  • اضغط على “مشاركة”

بمجرد مشاركة هذا الموقع ، سيظهر رابط خرائط جوجل أمام جهاز الاستقبال ، والذي سيقودهم إلى هذا التطبيق ، ومشاركة بيانات الموقع في الوقت الفعلي. والجدير بالذكر أن خيار “حتى تقوم بإيقاف هذا” لن يعمل إلا إذا قمت بمشاركته عبر حساب جيميل الخاص بك ، وإلا فسيستمر هذا الخيار لمدة 24 ساعة فقط. يبدو أن هذه عملية سريعة إلى حد ما يمكنك اتباعها لمشاركة موقعك الآن.

والجدير بالذكر أن هذا الرابط القابل للمشاركة ستنتهي صلاحيته بعد الفترة الزمنية المحددة وسيفقد العارض إمكانية الوصول إلى موقعك. لإيقاف مشاركة الموقع قبل الفترة الزمنية المحددة ، ارجع إلى تطبيق خرائط جوجل وقم بزيارة صورة ملفك الشخصي> مشاركة الموقع> إيقاف.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!