أخبار العراق

بعد توقف لأكثر من 20 عاماً.. العراق يتجه لتفعيل مدارسه في رومانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد توقف لأكثر من 20 عاماً.. العراق يتجه لتفعيل مدارسه في رومانيا والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-22 17:23:39 . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة التربية، اليوم الجمعة، عن التوجه لتفعيل المدارس العراقية في رومانيا بعد توقف دام أكثر من 20 عاماً.

وذكر بيان للوزارة ورد لـ السومرية نيوز، أنه “بغية تحقيق الفرص التعليمية المتكافئة للطلبة العراقيين المتواجدين خارج البلاد، وجه وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري مدير عام العلاقات الثقافية مجيد الشمري بتفعيل ودعم المدارس العراقية في رومانيا بعد توقف دام لأكثر من عشرين عاما”.

وأضاف البيان، أن “مدير عام العلاقات الثقافية إلتقى نظيره الروماني باحثا معه سُبل وكيفيات دعم المدرسة العراقية في بوخارست، مُعززًا الاجتماع بتوقيع مذكرة تفاهم دولية تتضمن الموافقة على تبادل الخبرات وتوطيد أواصر التعاون التربوي بين البلدين والاعتراف رسميا بالمدارس العراقية في رومانيا”.

 

بعد توقف لأكثر من 20 عاماً.. العراق يتجه لتفعيل مدارسه في رومانيا

ملاحظة: هذا الخبر بعد توقف لأكثر من 20 عاماً.. العراق يتجه لتفعيل مدارسه في رومانيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بعد توقف لأكثر من 20 عاماً.. العراق يتجه لتفعيل مدارسه في رومانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد توقف لأكثر من 20 عاماً.. العراق يتجه لتفعيل مدارسه في رومانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!