اخبار الرياضة

تقرير: مانشستر يونايتد مهدّد بالغياب عن المنافسات الأوروبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقرير: مانشستر يونايتد مهدّد بالغياب عن المنافسات الأوروبية  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية عن تهديد يواجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، بسبب وجود نسبة من أسهمه مملوكة للسير جيم راتكليف في نادي نيس الفرنسي.

وينص قانون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على منع ناديين ينتميان لنفس الشخص أو الكيان من المشاركة في نفس البطولة الأوروبية.

وأكد راتكليف، الشهر الماضي، أنه لا توجد قيود تمنعه ​​من ملكية نيس ومانشستر يونايتد في نفس الوقت، لكن مصادر داخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أكدت أن هناك حظرًا صارمًا على هذا النوع من التدخل.

ومن المحتمل أن يجد مانشستر يونايتد نفسه خارج البطولات الأوروبية إذا تأهل نيس، الذي يتفوق في الدوري الفرنسي بينما يحتل يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، مما يجبر النادي الإنجليزي على المشاركة. في دوري المؤتمرات أو حتى الإقصاء التام من البطولات الأوروبية.

  

تقرير: مانشستر يونايتد مهدّد بالغياب عن المنافسات الأوروبية

ملاحظة: هذا الخبر تقرير: مانشستر يونايتد مهدّد بالغياب عن المنافسات الأوروبية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تقرير: مانشستر يونايتد مهدّد بالغياب عن المنافسات الأوروبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقرير: مانشستر يونايتد مهدّد بالغياب عن المنافسات الأوروبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!