اخبار طب وصحة

يحسن الهضم.. فوائد صحية لا تتوقعها لعصير القصب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
يحسن الهضم.. فوائد صحية لا تتوقعها لعصير القصب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-12 04:18:07 . والان الى التفاصيل.

مع ارتفاع حرارة الجو، يحتاج الجميع إلى تناول المشروبات الباردة والمنعشة التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة وتساعده على التركيز. ومن هذه المشروبات عصير القصب الذي له فوائد صحية عديدة. يوفر محتوى الألياف والماء في عصير قصب السكر مزيجًا مثاليًا لترطيب نفسك بالحلاوة في فترة ما بعد الحرب. بعد الظهر حار، بحسب موقع “هيلث سايد”.

يعمل قصب السكر كمصدر طبيعي للطاقة لجسمك عن طريق إعطاء دفعة من الطاقة والحفاظ على نسبة السكر في الدم عند مستوى صحي. يمكن لكوب من عصير قصب السكر أن يرطب جسمك عندما يكون الجو حارًا جدًا بالخارج. بالإضافة إلى ذلك، تساعد الكربوهيدرات والبروتين الموجود في قصب السكر على مساعدة الجسم على مقاومة الطقس الجاف.

يعمل عصير قصب السكر كمطهر طبيعي ويساعد الجسم على التخلص من الأشياء السيئة مثل الالتهابات والسموم. سيكون هذا مفيدًا إذا كنت تعاني من حصوات الكلى أو مشاكل في المسالك البولية. للتخفيف من الحروق، أضف القليل من ماء جوز الهند والليمون.

يتمتع عصير قصب السكر بخصائص مدرة للبول ممتازة تساعد على التخلص من السموم والالتهابات من الجسم. قد يساعد شرب عصير قصب السكر الأشخاص الذين يعانون من التهابات المسالك البولية وحصوات الكلى.

لعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي، يعمل عصير قصب السكر كمنشط للجهاز الهضمي، لاحتوائه على نسبة عالية من البوتاسيوم الذي يوازن مستويات الحموضة في المعدة. يسهل عصير قصب السكر إفراز العصارات الهضمية ويحافظ على سير النظام في المسار الصحيح. كما يحتوي قصب السكر على كمية جيدة من الألياف التي تساعد على تنظيف الجهاز الهضمي وقد تقلل من الإمساك.

قصب السكر هو مصدر جيد لفيتامين C ومضادات الأكسدة التي قد تعزز مناعتك. بسبب وجود مركبات الفلافونويد، فإنه قد يساعد الجسم على درء الخلايا السرطانية، وخاصة سرطان البروستاتا والثدي.

ملاحظة: هذا الخبر
يحسن الهضم.. فوائد صحية لا تتوقعها لعصير القصب
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
يحسن الهضم.. فوائد صحية لا تتوقعها لعصير القصب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
يحسن الهضم.. فوائد صحية لا تتوقعها لعصير القصب
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!