اخبار الرياضة

ناغلسمان ينتقد الاقالات السريعة التي يعتمدها بعض الاندية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ناغلسمان ينتقد الاقالات السريعة التي يعتمدها بعض الاندية  . والان الى التفاصيل.

علق جوليان ناجلزمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، على إصابة مانويل نوير الأخيرة، موضحًا أنه سيغيب عن المباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا، معربًا عن أسفه لذلك. لكنه أشاد بالحارس البديل مارك أندريه تير شتيجن الذي سيعوضه في هاتين المباراتين.

وفيما يتعلق بالإقالة السريعة للمدربين، دعا ناجلزمان إلى إعطاء المدربين الفرصة والصبر لتطوير الفرق واللاعبين، وساق أمثلة على بيب جوارديولا ويورجن كلوب، لافتا إلى أن النجاح لا يأتي في السنة الأولى، بل يحتاج إلى سنوات وسنوات. تمويل كبير.

واستغرب ناجلزمان أنه عندما يواجه النادي صعوبات يتم إقصاء المدرب سريعا، مشيرا إلى أن الإعلام يلعب دورا في تحريض المدرب.

ناجيلسمان ينتقد عمليات الطرد السريعة التي تعتمدها بعض الأندية

  

ناغلسمان ينتقد الاقالات السريعة التي يعتمدها بعض الاندية

ملاحظة: هذا الخبر ناغلسمان ينتقد الاقالات السريعة التي يعتمدها بعض الاندية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ناغلسمان ينتقد الاقالات السريعة التي يعتمدها بعض الاندية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ناغلسمان ينتقد الاقالات السريعة التي يعتمدها بعض الاندية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!