أخبار العراق

المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادنوهت مديرية المرور العامة، اليوم الخميس (9 ايار 2024)، الى قطع تام للطريق من المشتل الى الفضيلية شرق بغداد لاغراض الصيانة.وقالت المديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “نظراً لاعمال البناء والاعمال، فقد تمت المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية، واستخدام الطريق البديل بأتجاه شارع المدارس ومن ثم العودة إلى منطقة الفضيلية لحين اكمال رمبات المجسر”.واشارت الى ان “السير القادم من الكمالية باتجاه الفضيلية مشتل، أصبح سالكاً لحركة المركبات فقط (اتجاه واحد)”.

 

المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية

ملاحظة: هذا الخبر المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!