اخبار منوعة

هند صبري لـ برنامج «ألبوم صور»: ما يحدث في غ*ز*ة إبادة عرقية و أرواح الشهداء خالدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هند صبري لـ برنامج «ألبوم صور»: ما يحدث في غ*ز*ة إبادة عرقية و أرواح الشهداء خالدة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-21 19:28:18 . والان الى التفاصيل.

حلت الفنانة هند صبري ضيفة في برنامج “ألبوم صور” مع إيناس سلامة الشواف على إذاعة الطاقة 92.1، وقالت إن حياتها تعرضت لصدمات من عدة أشخاص، لكنها تعلمت الكثير.

وعن صور غ*ز*ة قالت: “الصور التي كنا نراها من غ*ز*ة هي صور أول إبادة عرقية حدثت على الهواء أمام أنظار العالم، وللأسف عشرات الآلاف دفعوا الثمن ولكن أرواحهم خالدون.”

وعن الصور مع المعجبين قالت: “بدأت أضع نفسي مكان الجمهور، وأحياناً أضغط على نفسي من أجل صورة مثلاً طلبها أحدهم، ولا أريد أن أترك أثراً دائماً”. ، انطباع سيء على أي شخص.”

وقالت هند صبري: “خلال مسيرتي الفنية تعلمت الكثير”، وأضافت: “لدي هوس بالتفاصيل لأنها هي التي تميز أي عمل عن آخر، وحاولت عدم التمسك بما أريد وأخذ كافة الآراء”. والزوايا من أجل العمل.”

وعن نظرتها للحياة قالت: “لا توجد زاوية واحدة للحياة. الحياة مليئة بالتفاصيل، ويجب أن ترى الصورة من أكثر من زاوية للحياة. يجب أن تكون لديك مرونة في التعامل مع كافة الآراء والزوايا، وبدون المرونة سيكون العالم صعباً”.

وتابعت: “المبادئ في الحياة لا تتجزأ. وهذا يعني أنه لا يمكن أن يكون هناك أكثر من زاوية واحدة للكذب والخيانة”.

وعندما سئلت عن الصور بالأبيض والأسود، قالت: “أشتاق إلى الأبيض والأسود لأنه يحتوي على الكثير من الذكريات والتفاصيل”. وكشفت أنها تختار دائماً الصور الجماعية في أي عمل، قائلة: “كلنا نحب الصورة الجماعية، خاصة في أي عمل، لأن النجاح ليس فردياً”.

وعن الفرق بين التصوير الفوتوغرافي في الماضي والآن قالت: “التصوير في الماضي كان لإحياء ذكرى حلوة، لكن في الوقت الحاضر التصوير أصبح له جزء غير ضروري خارج الكادر”.

 

هند صبري لـ برنامج «ألبوم صور»: ما يحدث في غ*ز*ة إبادة عرقية و أرواح الشهداء خالدة

ملاحظة: هذا الخبر
هند صبري لـ برنامج «ألبوم صور»: ما يحدث في غ*ز*ة إبادة عرقية و أرواح الشهداء خالدة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هند صبري لـ برنامج «ألبوم صور»: ما يحدث في غ*ز*ة إبادة عرقية و أرواح الشهداء خالدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هند صبري لـ برنامج «ألبوم صور»: ما يحدث في غ*ز*ة إبادة عرقية و أرواح الشهداء خالدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!