مقالات دينية

((( كـــل يــوم أولد وأموت )))

الكاتب: ماري ايشوع
[align=center][color=#808000][size=large] ((( كـــل يــوم أولد وأموت )))

إلهي … مع بداية كل يوم جديد اولد ولكن غير باكية لأني لم أعد طفلة جاهلة غير مدركة معنى وجودي، أعلم لي رسالة تبدأ على الأرض ليس المهم أن تكون عظيمة كبيرة تلك الرسالة المهم أن أعيشها لملئها كما تريد أعيشها بكل أمانة غير كاذبة بشيء عليك ولا على نفسي، وفي الليل أنام فأموت عن العالم ولكني واثقة سأقوم أما لأعيش مع روحك على الأرض أو وجهاً للوجه معك في السماء نعم أقوم لأكمل حياتي مع إلهي وليس المهم أين ولكن المهم أن إلهي معي .
[/size][/color][/align]..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.