أخبار العراق

"بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد معاون مدير عام شركة مصافي الجنوب إبراهيم عبد الزهرة، اليوم الاثنين (6 آيار 2024)، أن وحدة الازمرة ستقلل من البنزين المستورد وتوفر العملة الصعبة الى البلد.وقال عبد الزهرة في حديث لـ “بغداد اليوم”، إن “وحدة الازمرة تعد من اهم الوحدات التي تعظم انتاج البانزين من حيث الكمية والنوعية”، مبينا أن “دخول طاقة 11 ألف برميل من وحدة الازمرة أي بمعدل 1300 الى 1500 متر مكعب الى حوض البانزين يعد نجاح كبير لوزارة النفط وشركة مصافي الجنوب”.وأضاف، أن “دخول هذا الإنتاج الكبير يعمل على تقليل الاستيراد من الخارج وبالتالي توفير العملة الصعبة الى البلد”. 

 

"بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة

ملاحظة: هذا الخبر "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!