الحوار الهاديء

كل الطوائف المسيحية ترغب في ق*ت*ل الناطور وليس أكل العنب !

مايجري من مهاترات وتضاربات في هذه الايام على المواقع والمنابر وبين الطوائف واتباعها وصولاً عند الميليشيات التي جاءت بقوة سلاح طوائف ومذاهب غير مسيحية مروراً بالكُتاب والقراء يدعو ويشير الى إن الجميع يرغب في ق*ت*ل الناطور وليس الوصول للعنب ! وهذا هو المقفرف المعيب في القضية !!!  وهو شيء مقرف ومخزي ، فيه من النفاق والدجل والشعوذة يُجبر أي إنسان تابع لتلك الطوائف أن يستغرب ويستنكر لا بل له الحق في إبداء الرأي ومعارضة هذا التهور اللآنساني ! لهذا لا يحق لأحد أن يستنكر ما سنقوله اليوم ( ولا حتى عن هذه العودة الى تلك المواضيع من جديد ) !

عندما يُنشر مقال او كلمة او موقف او أي تصريح او بيان على والسائل العامة تصبح المادة للجميع ! أي مادة عامة ، وعندها يحق للجميع إبداء الرأي حتى إن كان منغولياً او من ولايه قندهار ! لايحق لأحد الإعتراض على التدخل او ابداء الرأي !

ومن هذا الحق القانوني اقول ! شنو أقول ! ليش انت منو ؟ گول من حقي ان ابدي رأي !

إنكم جماعات لا تستحق الإحترام ولا تستحقون أن تمثلوا شعب ( حتى قرية صغيرة ) ! إنكم افراد لا علاقة لكم لا بالمسيح ولا بالمسيحية وبالتالي لا تمثلون المسيحي المؤمن ( غير المؤمن هذا مرتاح ) ! إنكم ودون استثناء عبارة عن جماعات ( والله لو گايل عصابات چان احسن ) شبه ار*ها*بية ، لاء ! ار*ها*بية ولكن بطريقة وملابس اخرى !

جميعكم كان يتحجج بصعوبة التعامل والتقدم بسبب تعاملات الدكتاتور السابق وسيطرته على جميع المرافق العراقية ، والدكتاتور رحل قبل عقدين من الآن ومنذ يومها انتم حلّيتم مكانه ! كل واحد منكم اصبح دكتاتور في شارعه ومقره وكرسيه ! منذ ذلك اليوم والوضع المسيحي والكنسي ( بصورة عامة ) يتدهور ويتراجع ويتفكك ويتشرذم ! لم يبقى غير ان ترهنوا كنائسكم او تبيعوا صلبانكم ! انتم لا تمثلون ولا علاقةلكم بالمسيح والمسيحية ! لقد اهنتمونا واهنتم كنيستكم وطوائفكم ومذاهبكم ومسيحيتكم وكل شيء ! طبعاً قبل كل شيء أهنتم أنفسكم !

هناك الكثير والكثير من المعايب لا نرغب في ذكرها وحاولنا التستر والتستر عسى ولعله يوماً ! ولكنكم لا تتوقفون عن فضح انفسكم ! انتم بأنفسكم تقللون من دينكم ومسيحتكم وتعرضرن كل ذلك على الملأ ! رئيس اكبر كتلة مسيحية في العراق صاير مجرم حرب عند اغلب المسيحيين وعلى هذه المواقع ( أنا مالي علاقة هنا ! انا اعرض ما تكتبونه ونقرأه عنكم فقط ! يعني لا يجي واحد اشول ويتهمني بشيء في هذه النقطة ) ! رئيس الكنيسة الكلدانية على العالم اضحى كالدمي بين فكي لاعبي السيرك ! البطارنة والمطاركة يُطلق عليهم بسارقي الكنيسة ودكتاتوري العصر ! رؤساء الكنائس الاخرى ( الشقيقة ) متهمين بإنتمائم الى مذاهب غير مسيحية ! وهكذا الى اصغر قسيس عندكم ! وهذا الكلام ليس من عندي بل منكم ولكم وعليكم ! روابطكم اضحت مصخرة ومن منتسبيها وليس مني ! كُتابكم وقرائكم اعداء لبعضهم البعض من الدرجه الاولى بلاس ! اراضيكم وقُراكم الزحف نحر فيها وانتم لا تجلسون ولا تأكلون او تشربون إلا على مائدة الزاحفين عليكم ! بَس اريد أعرف شنو فائدتكم ومنفعه مناصبكم ! صادقاً لا تختلفون عن أي مجرم ار*ها*بي إذا كان قاعدي او د*اع*شي !

سأكتفي لأن الضرب في الميت حرام والنفخ في بلور مثقوب اكثر حرام ولكنكم تذبحون وتق*ت*لون أي أمل لأي مسيحي إذا كان في الكنيسة نفسها او في الارض ! هذه هي المصيبة ! صادقاً اقولها ( قلتها من زمان وسأكررها ) ليس بالوقت البعيد سيصبح كل مسيحي مشرد كمايتم تشريد أي مهاجر عندما يقع بيد تجار البشر والمهربين ! انتم تفعلون نفس الشيء ولكن بطريق اخرى ! يا عيب الشوم عليكم وعلى الصلبان التي تلبسونها وعلى التسميات التي تُسمونَ انفسكم بها ! صادقا من الافضل كثيراً وانا اطلب ذلك على الملأ بأنه افضل للمسيحي العراقي تسليم كنيسته واحزابه وادراتها لجماعات واحزاب غير مسيحية ! والله سيكون افضل بكثير مما هي  معكم وبأيديكم ! صرتُم مصخرة في مصخرة ، والاهم من كل هذا وذاك إنكم أشخاص وافراد لا تستحون !نَسيتمونا باخموت وعيد النصر ببلاويكم التي لا منفعه فيها وفيكم ! طبعاً بسببكم أنتم الباحثين عن ق*ت*ل الناطور وليس الوصول للعنب !!

نيسان سمو  10/05/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!