أخبار العراق

بالأرقام.. رونالدو يحرج أساطير الكرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالأرقام.. رونالدو يحرج أساطير الكرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةاقترب كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، من الظفر بلقب هداف الدوري السعودي لموسم 2023-2024، في ظل تربعه على عرش صدارة الترتيب.ووصل رونالدو إلى 29 هدفا بعدما سجل “هاتريك” في شباك أبها، أمس الثلاثاء، ليبتعد بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه أليكسندر ميتروفيتش، نجم الهلال.وسلطت شبكة “بليتشر ريبورت” الضوء على استمرار قطار أهداف رونالدو بلا توقف، رغم تقدمه في العمر وبلوغه 39 عاما.وأشارت الشبكة إلى بلوغ “الدون” 422 هدفا منذ أن بلغ 30 عاما، وهو ما يتفوق به على أساطير وهدافين سابقين في مسيرات كاملة.وهناك مجموعة من اللاعبين السابقين الذين لم يسبق لهم تسجيل أكثر من 422 هدفا منذ بداية مسيراتهم وحتى نهايتها.وأوضحت الشبكة أن من بين هؤلاء صامويل إيتو الذي سجل 420 هدفا، وتييري هنري (411) وديدييه دروجبا (367) هدفا.وأضافت أن رونالدو تفوق أيضا على جونزالو هيجواين، وواين روني، ورود فان نيستلروي، إذ سجل كل منهم 366 هدفا.وتابعت أن هذا التفوق يسري أيضا على روبن فان بيرسي (322)، لوكا توني (322)، فرانشيسكو توتي (316)، كارلوس تيفيز (312) ودييجو فورلان (310).

 

بالأرقام.. رونالدو يحرج أساطير الكرة

ملاحظة: هذا الخبر بالأرقام.. رونالدو يحرج أساطير الكرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بالأرقام.. رونالدو يحرج أساطير الكرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالأرقام.. رونالدو يحرج أساطير الكرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!